طريقة عمل رقم امريكي مجاني مفعل مدى الحياة 2022

 

طريقة عمل رقم امريكي مفعل مدى الحياة 2022


طريقة عمل رقم امريكي مجاني مفعل مدى الحياة 2022

الكثير منا يجهل طريقة عمل رقم امريكي مفعل مدى الحياه والبعض الاخر تمر أيام وأشهر وهو يحاول عمل رقم امريكي ولكن هذه الطرق تفشل  بسبب مواجهته لبعض المشاكل اثناء عمل رقم الأمريكي مثل  (حظر الرقم بعد فتره معينه او عدم وصول كود أثناء عمل هذا الرقم ) ،  وفي الحقيقة الطريقه جدا سهله لعمل اي رقم امريكي او اي بلد اخرى ، و من خلال متابعتك لهذه الخطوات ستتمكن من عمل رقم امريكي مفعل مدى الحياة بعد تحديث 2021-2022  ،  فقط عليك اتباع الخطوات خطوة بخطوة  وستتمكن من ذلك . 

 خطوات عمل الرقم الامريكي 2022

1) استخدام برنامج VPN

برنامج VPN وظيفته تغيير موقعك الى اي بلد في العالم لتتمكن  من عمل الرقم الامريكي  وكأنك في امريكا  ، وهناك تطبيقات عدة له ولكن افضل تطبيق و المستخدم في الشرح  الموجود في الاسفل . 

بعد فتح تطبيق VPN ستقوم بتغيير الخادم إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتتمكن من انشاء الرقم الامريكي وكأنك في أمريكا  ، ومن ثم انقر على الاتصال وسيعمل معك برنامج VPN و سيقوم بارسال واستقبال البيانات  تلقائيا وفي هذه الحالة سيكون موقعك  وكأنك في أمريكا .  

يمكنكم تحميل التطبيق بكل سهولة من خلال  النقر هنا

2) تحميل تطبيق Text Me Up لعمل الأرقام الأمريكية وبعد إعطائه الأذونات ستتمكن من عمل رقم امريكي من خلال هذا التطبيق . 


يمكنكم تحميل التطبيق بكل سهولة من خلال  النقر هنا


3) بعد فتح تطبيق Text Me Up  يطلب منك تسجيل الدخول ، ستقوم بإنشاء حساب وهمي عن طريق إدخال معلومات مزيفة وبذلك سيعمل معك هذا التطبيق وسيقوم بإعطائك ارقام امريكيه بشكل عشوائي .

 4) في أعلى يسار الشاشة قبل اختيار اي رقم امريكي لابد من تغيير رمز المنطقة إلى 464 لتتمكن من الحصول على رقم امريكي مفعل مدى الحياة ، وبامكانك استخدام رموز اخرى مثل 444 او 949 واختيار رقم امريكي ولكن رقم 464 هو اسهل رقم الحصول على رقم امريكي مفعل مدى الحياة دون مواجهة أي مشاكل في المستقبل . 

5) قم باختيار اي رقم امريكي نال اعجابك والنقر على تأكيد هذا الرقم وبذلك ستتمكن من الحصول على هذا الرقم .

6) بعد اختيار الرقم المحدد توجه الى تطبيق الواتساب وقم بإنشاء حساب  وضع الرقم وسيطلب منك كود التحقق الخاص بالرقم ، ستعود إلى تطبيق Text Me Up وستحصل على رمز او كود التحقق من خلال رسالة نصية او عن طريق مكالمة هاتفية ومن ثم ضع هذا الكود فى المكان المخصص للواتساب وتهانينا على تفعيل الرقم الأمريكي .

ملاحظة : حتى لا تقم بفقدان معلومات الواتساب الخاص بك  قم بتحميل تطبيق الواتساب التجاري لتفعيل الرقم الأمريكي ، وبذلك يكون على جهازك تطبيقين للواتساب التطبيق الأصلي الذي يحتوي على رقمك الخاص  والتطبيق التجاري الذي ستستخدم عليه الرقم الامريكي

7) حتى تضمن عدم استحواذ أي شخص على الرقم الامريكي الخاص بك قم بتفعيل خطوات الامان على هذا الرقم بحيث قام أي شخص باختيار الرقم الخاص بك بشكل عشوائي يطلب منه كلمة السر والبريد الالكتروني التي قمت بوضعهما على الواتساب الأمريكي الذي قمت بتفعيله داخل الواتساب . 


وبعد اتباعك لجميع الخطوات خطوه بخطوه تكون قد أكملت عملية انشاء رقم امريكي مفعل مدى الحياه من دون مواجهة أي مشاكل وتهانينا على ذلك …


اشكركم والى اللقاء 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

ADS

ADS

نموذج الاتصال