أشهر تطبيقات لحماية خصوصية هاتفك الأندرويد

أشهر تطبيقات لحماية خصوصية هاتفك الأندرويد



عندما تبحث عن تطبيقات حماية خصوصية الهاتف في متجر play ، ستجد ملايين التطبيقات في نتائج البحث ، وكلها مرتبطة بحماية هاتف Android الخاص بك من التجسس والتطفل على الهاتف. وفي مقال اليوم أفضل تطبيقات حماية الخصوصية.

تطبيق Find My Device

يعد هذا التطبيق أحد أكثر التطبيقات الموصى بها لمالكي الهواتف الذكية بنظام Android ولديه أعلى التصنيفات في متجر Google. يتيح لك هذا التطبيق إضافة هواتف أخرى يمكن تتبع موقعها الجغرافي بسهولة، وبالتالي حمايتها من السرقة. سيساعدك هذا على تتبع هاتفك في حالة ضياعه أو سرقته ، أما بالنسبة إلى جانب الخصوصية ، في حالة سرقة هاتفك أو فقده يتيح لك التطبيق مسح جميع ملفاتك وبياناتك الشخصية من هاتفك بلمسة زر واحد يمنحك راحة البال بشأن صورك الشخصية. استخدم ميزة نغمة رنين الهاتف أثناء التواجد في الوضع الصامت.

رابط تحميل التطبيق


تطبيق AppLock


هذه هي أسهل طريقة ليس فقط لحماية هاتفك في حالة سرقة الهاتف أو ضياعه ، ولكن أيضًا للحفاظ على سرية معلوماتك الشخصية من تدخل الطرف الثالث ، مما يسمح لتطبيقات الشبكات الاجتماعية بالوصول إلى معلوماتك الشخصية. لا تفقد أبدًا أفضل تطبيق Android للأمان والخصوصية. قم بقفل التطبيقات المطلوبة حتى لا يتمكن أي شخص من فتحها دون إدخال كلمة المرور الرئيسية التي قمت بتعيينها أثناء استخدام التطبيق.


تطبيق DuckDuckGo Privacy Browser


إذا كان الهاتف الذي تملكه ليس شخصيًا أو لا يمكنك دائمًا التخلص من المتسللين على هاتفك ، فسيساعدك هذا التطبيق. مع هذا التطبيق ، يمكنك البحث عن أي شيء مع مجموعة متنوعة من عمليات البحث. محركات البحث مثل google و yahoo وما إلى ذلك مطلوبة ، ولكن لا يتم تسجيل عمليات التصفح والبحث الخاصة بك في سجل نشاطك ، مما يضمن الخصوصية والأمان الكاملين. هذا التطبيق مفيد للغاية إذا كنت ترغب في تجنب الوصول إلى الشبكات العامة بما في ذلك أنشطتك. 

رابط تحميل التطبيق 



في ختام مقالنا أكون ذكرت لك أهم تطبيقات حماية الخصوصية لهواتف الأندرويد.



إرسال تعليق

أحدث أقدم

ADS

ADS

نموذج الاتصال