أفضل تطبيق لتسجيل المكالمات بجودة عالية 2023



أفضل تطبيق لتسجيل المكالمات بجودة عالية

 في كثير من الحالات ، تحتاج إلى برنامج تسجيل مكالمات مخفي لإرساله إلى بريدك الإلكتروني للحصول على الأدلة والأدلة أو العودة إلى نفس المكالمة لتذكيرك بتفاصيل معينة مذكورة أثناء المكالمة. يمكنك حتى بالطبع هناك العديد من الأسباب.

مسجل المكالمات - يعد تطبيق Call Recorder - CallX أحد أهم تطبيقات تسجيل المكالمات. يسجل التطبيق أصوات كلا المحاورين. من خلال التطبيق يمكنك ضبط جودة الصوت ، بالإضافة إلى القدرة المهمة على إرسال جميع المقاطع المسجلة مباشرة إلى حساب Dropbox الخاص بك أو البريد الإلكتروني. ما يميز التطبيق هو أنه يدعم اللغة العربية ومتوفر بنسخة مجانية عالية التصنيف.

في كثير من الحالات ، تحتاج إلى برنامج تسجيل مكالمات مخفي لإرساله إلى بريدك الإلكتروني للحصول على الأدلة والأدلة أو العودة إلى نفس المكالمة لتذكيرك بتفاصيل معينة مذكورة أثناء المكالمة. يمكنك حتى بالطبع هناك العديد من الأسباب ؛ لذلك يجب علينا تثبيت بعض البرامج الفعالة لمعالجة هذه الحالة التي نريد الحصول على أفضل نتيجة عند استخدام التطبيقات الخاصة في هذا المجال ، وتطبيق مسجل المكالمات يمكننا من خلاله تسجيل المكالمات وحفظها في الهاتف أو على مساحة التخزين الخارجية حتى لا يأخذ حيز كبير من مساحة الجهاز المثبت عليه التطبيق . 

تطبيق  Call Recorder – CallX 

بعد تنزيل تطبيق Call Recorder  من متجر Google Play ، ستظهر لك واجهة رئيسية تطلب منك الموافقة على شروط الخدمة وهذا يعني أن ميزة تسجيل المكالمات مسموح بها في بلدك ، ومن ثم يطلب التطبيق السماح بالوصول إلى سجلات المكالمات وتسجيلات الصوت والوسائط وهنا يجب عليك السماح بجميع الأذونات المطلوبة من التطبيق ليعمل بشكل جيد ، والتطبيق متوفر باللغة العربية و باللغة العربية يعمل حسب لغة الجوال بشكل افتراضي وللتأكد من تمكين ميزة التسجيل ، افتح القائمة الجانبية للتطبيق وسترى خيارًا لتسجيل المكالمات. انقر لعرض إعدادات التسجيل وتحديد تنسيق ملف صوتي غير الصوت لحفظه. 

مسجل المكالمات - يتمتع تطبيق callX أيضًا بميزة أنه يمكنك حفظ ملفاتك الصوتية في Dropbox أو إرسالها بالبريد الإلكتروني مباشرة. إن الشيء العظيم في هذا التطبيق هو أنه سهل الاستخدام للغاية لأنه مجاني ولا يحتوي على إعلانات مزعجة. ومع ذلك ، فقد تعرف على أحد أفضل تطبيقات تسجيل الصوت لنظام Android لأن التطبيق يحتوي على بعض الفوائد المدفوعة. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا تسجيل المكالمات المخفية بخطوات بسيطة للغاية وإرسالها إلى حسابك

ومن مميزات هذا التطبيق التسجيل التلقائي للمكالمات وهذا يساعدنا في توفير الوقت والجهد الذي نهتاجه للوصول إلى التطبيق وتفعيل ثم القيام بالمكالمة ، ويتميز التطبيق بالمساحة التخزينية التي يأخذها عند تحميله فهو تطيبيق ذو مساحة قليلة لذلك هذه أهم ميزة تميز بها هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات المختصة في هذا المجال ، وأيضاً هذا التطبيق مجاني بالكامل لذلك انصحكم بتحميله لهذا السبب، بالإضافة إلى انه يساعد في تسجيل المكالمات.،والدليل على أن التطبيق جيد هو عدد التحميلات التي حصل عليها التطبيق فهي عدد كبير ويدل على ثقة الناس بهذا التطبيق. 

ولكن هنا يجب أن نقوم بالتنبيه على أمر مهم وهو استعمال التطبيق في ما هو لائق، لانه بعض المستخدمين يقومون باستخدام التطبيق في أمور غير لائقة ولا يستخدمونها في الفائدة التي صنع من أجلها التطبيق.

رابط تحميل التطبيق 

يمكنك تحميل التطبيق بكل سهولة من خلال النقر هنا 




إرسال تعليق

أحدث أقدم

ADS

ADS

نموذج الاتصال