الميزات الجديدة التي يطلقها واتساب تحدث ثورة في عالم الدردشة

 مزايا جديدة يطلقها واتساب تحدث ثورة في عالم الدردشة

مزايا جديدة يطلقها واتساب تحدث ثورة في عالم الدردشة


 يهتم العديد من المستخدمين بتحديث واتساب التطبيق الأفضل للدردشة لأن الشركة المطورة تعمل على إضافة العديد من الميزات الجديدة له بشكل مستمر ليتمكن الأفراد من التواصل مع أصدقائهم بصورة أفضل.

 فإن كنت ترغب بمعرفة الميزات الأكثر حداثة على تطبيق واتساب اقرأ المقال الآتي.

ماهو تطبيق واتساب؟

يعرف تطبيق واتساب بأنه التطبيق الأكثر شيوعاً بين مستخدمي الهواتف الذكية من الكبار والصغار، حيث يحتوي البرنامج على عدة نوافذ تمكن الفرد من التواصل مع الأفراد الآخرين بالصوت والصورة وبشكل سلس وسهل خالي من التعقيد.

اقرأ المزيد : كشف اذا حسابك الواتساب مراقب ام لا لعام 2023

ماهي الميزات الجديدة التي تمت إضافتها لتطبيق واتساب؟

عمل مطوري تطبيق واتساب في الآونة الأخيرة على إضافة مجموعة من التحسينات الفريدة للتطبيق، هدف من تلك التحديثات لتسهيل مهمة التواصل مع الآخرين سواء على الهاتف المحمول أو عبر تطبيق واتساب الخاص بالكمبيوتر:

خصوصية التسجيل الصوتي أفضل الميزات الجديدة التي أصدرها واتساب:

عمل تطبيق واتساب في الإصدارات السابقة على إضافة بند خصوصية للصور يتيح للمستخدم وضع ميزة مشاهدة الصورة الخاصة به مرة واحدة فقط من قبل المستلم، لتقوم واتساب بإضافة هذه الميزة إلى التسجيلات الصوتية الخاصة.

تضمن هذه الميزة للفرد إمكانية حفظ خصوصيته من خلال إمكانية إرسال التسجيل الصوتي للطرف الآخر ومن ثم تحديد إمكانية سماعه لمرة واحدة فقط ليختفي بعد ذلك من المحادثة.

ميزة تسجيل مقطع مرئي قصير:

كما يقوم الفرد بالتسجيلات الصوتية بالنقر على زر التسجيل ليبدأ بالتحدث قامت واتساب في سلسلة الميزات الجديدة التي طرحتها بطرح ميزة تسجيل مقطع مرئي قصير من خلال النقر على زر الكاميرا والإستمرار بذلك لتسجيل مقطع مرئي فوري قصير وإرساله إلى الطرف الآخر.

تعتبر هذه الخاصية من أفضل الميزات الجديدة لكونها تعمل بآلية التسجيل الصوتي ذاتها غير أنها أكثر تطوراً منه.

إنشاء القنوات أحد الميزات الجديدة المطروحة من قبل واتساب:

إلى جانب تلك المزايا المذكورة قام تطبيق واتساب بطرح أحد أكثر الميزات الجديدة حداثة والتي تمكن المستخدمين من إنشاء قنوات ونشر محتوى لمجموعة من الأشخاص.

قم بإنشاء المجموعة وإلغائها في الوقت المحدد لها:

قام المطورون في واتساب بطرح ميزة إنشاء مجموعة ومن ثم تحديد تاريخ لإنهائها في الوقت المحدد بحسب رغبته، يمكن استخدام هذه الميزة من قبل الراغبين بتنظيم حفل ما أو القيام بنشاط جماعي وغير ذلك.

من الميزات الجديدة إبقاء الدردشات في أعلى القائمة:

أصبح بإمكانك الإحتفاظ بالدردشات التي ترغب بها أعلى القائمة بلا أية مشاكل مع الميزة الجديدة التي وفرتها واتساب لمستخدميها فقد بات بإمكانك تثبيت المجموعات والدردشات بشكل دائم أعلى القائمة.

إنهاء المكالمة الواردة من غير معروف:

طرحت واتساب مجموعة من الميزات الجديدة لحماية خصوصية المستخدم كان من أبرزها إمكانية إنهاء وكتم أية مكالمة من رقم غير معروف، حيث يساعد ذلك على حماية أكبر لك ولدردشاتك.

لماذا تعمل واتساب على إصدار الميزات الجديدة باستمرار؟

تهدف واتساب من تلك الميزات الجديدة لتحقيق مجموعة من الغايات، منها:

  • الحفاظ على التطبيق عالي الجودة.
  • تمكين المستخدمين من خوض تجربة أفضل أثناء استخدام التطبيق.
  • حفظ لخصوصية المستخدم ومعلوماته الخاصة.
  • تحسين تفاعل المستخدم مع الأشخاص الآخرين داخل التطبيق.

قد يعجبك :6 حيل سرية مخفية في الواتساب في آخر تحديث 2023


خلاصة هذا المقال الذي تحدث عن الميزات الجديدة التي طرحتها واتساب للمستخدمين مع التحديث الأخير، نتمنى أن يمكنك هذا المقال من الإطلاع عن قرب عن التجربة الجديدة التي ستخوضها قريباً مع أفضل تطبيقات الدردشة واتساب.




إرسال تعليق

أحدث أقدم

ADS

ADS

نموذج الاتصال