اقوى تطبيق في العالم لمشاركة شاشة الهاتف عن بعد 2024

 

اقوى تطبيق في العالم لمشاركة شاشة الهاتف عن بعد 2024

اقوى تطبيق في العالم لمشاركة شاشة الهاتف عن بعد 2024

تطبيقات مشاركة شاشة الهاتف هي تطبيقات صَممتها بعض الشركات البرمجية لبعض الأغراض التقنية والمساعدة ومن ضِمن هذه الأغراض أنه إذا أردت أن تشرح لشخص غير موجود بجانبك شئ معين موجود علي هاتفك لكي يتمكن من رؤية ما تريد عرضه له بشكل واضح فيُمكن من خلال هذه التطبيقات أن تُشارك شاشة هاتفك مع أي شخص أخر ويرى كل ما يحدث علي شاشة هاتفك بسهولة ووضوح ودون الحاجة للإنتقال لمكان الطرف الآخر لحل هذه المشكلة .

وأيضاً من ضِمن الأغراض التي صُممت لها تطبيقات مشاركة شاشة الهاتف هي أنها تُعتبر من ضِمن تطبيقات المُراقبة الأبوية للأبناء حيث أنه يُمكنك من خلال هذه التطبيقات أن تقوم بالإطمئنان علي إبنك ومعرفة جميع الأنشطة التي يقوم بها علي هاتفه بمعني أن شاشة هاتف إبنك ستكون موجودة علي هاتفك بشكل واضح وصريح ودائم لكي تتمكن من مراقبة نشاطه الذي يقوم به علي هاتفه .

تطورت التكنولوجيا بشكل كبير في العقود الأخيرة، مما أدى إلى زيادة اعتماد الناس على الهواتف الذكية لأغراض متعددة ، وإن تبادل المعلومات والتواصل أصبحا أمراً حيوياً في عصرنا الحالي، وبفضل تقنيات مشاركة الشاشة عن بعد، يمكننا الآن مشاركة محتوى الهاتف الذكي مع الآخرين بسهولة وفعالية. في هذا المقال، سنلقي نظرة على تطبيقات مشاركة شاشة الهاتف عن بعد وفوائدها.


الأغراض المستخدمة في مشاركة شاشة الهاتف عن بعد


- تبسيط الشروحات والتدريب
يمكن للأفراد والشركات استخدام تطبيقات مشاركة شاشة الهاتف لتوضيح الأمور وتقديم التدريب عن بعد. هذا يسهل عملية نقل المعرفة وتداول المعلومات بشكل فعال.
- الدعم الفني البسيط:
 عندما يواجه شخص مشكلة في هاتفه الذكي، يمكنه مشاركة شاشته مع خبير الدعم الفني عبر الإنترنت. يمكن للخبير رؤية المشكلة مباشرة وتقديم الحلاً بفعالية.
- العمل عن بعد:
 مع زيادة عدد الأشخاص الذين يعملون عن بعد، تكون تطبيقات مشاركة شاشة الهاتف أداة مفيدة لاجتماعات الفيديو والتعاون على الهواتف الذكية. 
- مشاركة المحتوى مع الأصدقاء والعائلة:
 يمكن استخدام هذه التطبيقات لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو والتجارب الشخصية مع الأصدقاء والعائلة بسهولة. 
-التعليم عن بعد: 
في مجال التعليم، يمكن للمعلمين استخدام تطبيقات مشاركة شاشة الهاتف لتوصيل المحتوى التعليمي إلى الطلاب عن بعد



الأضرار السلبية لمشاركة شاشة الهاتف عن بعد 


كما ذكرت من قبل أن تطبيقات مُشاركة شاشة الهاتف صُممت لبعض الأغراض أهمها هي مُشاركة شاشة هاتفك مع أصدقائك لكي تُريهم بعض الأشياء التي تَحدث علي هاتفك أو يُمكنك من خلالها مُراقبة هاتف إبنك لكي تطمأن عليه وتعرف جميع النشاطات التي يقوم بها علي هاتفه .

ولكن للأسف الشديد بعض الناس يستخدمون تطبيقات مُشاركة شاشة الهاتف إستخدامات خاطئة كمُراقبة بعض الناس الذين ليس لهم الحق في مُراقبتهم فبعض هؤلاء الناس يقوم بتثبيت أي تطبيق من تطبيقات مُشاركة شاشة الهاتف علي هاتف أي شخص أخر وبعد أن يقوم بتثبيت التطبيق يقوم بإخفائه من علي هاتف الشخص ويقوم بمراقبته دون عِلمه وهذا شئ منافي للأخلاق والذوق العام وأحذرك عزيزي القارئ من أن تقوم بمِثل هذه الأعمال اللأخلاقية .

تطبيق Screen Stream لمشاركة شاشة الهاتف عن بعد


تطبيق SCREEN STREAM هو تطبيق مجاني بالكامل ومُتوفر علي متجر جوجل بلاي وحجمه 5.7 ميجا بايت وتقييمه 3.8 ويعمل علي إصدار أندرويد 5.0 وأحدث ويستخدمه أكثر من مليون شخص في جميع أنحاء العالم وقد قامت الشركة المُنتجة للتطبيق بتحديث التطبيق بتاريخ 30 مارس من عام 2022 .


طريقة تشغيل تطبيق Screen Stream 


في البداية ستقوم بتثبيت التطبيق علي هاتف إبنك أو علي الهاتف الذي تُريد رؤية ما يحدث علي الشاشة الخاصة به ولكي تحصل علي التطبيق ستقوم بالضغط علي الرابط الخاص به والذي ستجده في أخر هذه المقالة وسيتم تحويلك إلي متجر جوجل بلاي وستقوم بالضغط علي install أو تثبيت لكي تقوم بتثبيت التطبيق علي الهاتف وستنتظر قليلاً حتي ينتهي التثبيت . بعد الإنتهاء من تثبيت التطبيق ستقوم بالضغط علي open أو فتح لكي تفتح التطبيق وعِندما تقوم بفتح التطبيق لأول مرة ستجد الرابط الخاص بمُشاركة الشاشة موجود أعلي يسار التطبيق وهٌناك طريقتان لكي تقوم بالحصول علي هذا الرابط أو مُشاركته علي الهاتف الأخر الذي ستري منه شاشة الهاتف الذي قُمت بتثبيت التطبيق عليه . الطريقة الأولي هي نسخ الرابط والضغط علي علامة المُشاركة وإرساله علي أي موقع من مواقع التواصل الإجتماعي للهاتف الأخر الذي سوف تري شاشة الهاتف من عليه . الطريقة الثانية تتم عن طريق علامة الباركود الموجودة أسفل الرابط فيُمكنك نسخ الرابط إلي الهاتف الأخر عن طريق أي تطبيق من التطبيقات التي تقوم بقراءة الباركود وبمُجرد أن تقرأ هذا الباركود من الهاتف الأخر ستحصل علي الرابط الخاص بمُشاركة الشاشة . بعد أن تحصُل علي رابط مُشاركة الشاشة علي الهاتف الأخر ستقوم بفتح مُتصفح جوجل كروم وتقوم بلصق الرابط في المكان المُخصص له وبعد أن تقوم بلصق الرابط ستضغط علي زر الإدخال وبمجرد أن تضغط علي زر الإدخال ستجد شاشة الهاتف الأخر مفتوحة أمامك في هاتفك ويُمكنك رؤية كُل ما يحدث علي شاشة الهاتف الأخر بكُل بساطة ووضوح .


رابط تحميل تطبيق Screen Stream 


يمكنكم تحميل التطبيق بكل سهولة من خلال النقر هنا


ملاحظة هامة جداً 

تطبيقات مُشاركة شاشة الهاتف تعتمد إعتماداً كُلياً علي الإتصال بالإنترنت بمعني أنه لكي تحدث عملية مُشاركة شاشة الهاتف وتستطيع أن تتمكن من رؤية كُل ما يحدث في شاشة الهاتف الأخر فيجب أن يكون هاتفك والهاتف الأخر مُتصلان بالإنترنت وإذا كان هُناك هاتف غير مُتصل بالإنترنت سواء هاتفك أو الهاتف الأخر لن تتم عملية مُشاركة شاشة الهاتف بنجاح .

6 تعليقات

أحدث أقدم

ADS

ADS

نموذج الاتصال