طريقة فتح قفل أي هاتف بدون فورمات

 

طريقة فتح قفل أي هاتف بدون فورمات

طريقة فتح قفل أي هاتف بدون فورمات 😨

أصبح الهاتف المحمول اليوم جزء من حياتنا ولا يمكن لأي شخص التنقل او الجلوس دون حمله والاطلاع على آخر الأخبار التي تدور حول العالم والرسائل التي تصل .. الخ ، هل تتذكر أنك قمت بوضع قفل للهاتف يوماً ما واستيقظت وانت لا تذكر الرمز الذي قمت بوضعه نهائياً ؟؟ بالطبع هذه المشكلة تواجه الكثير من مستخدمي الهواتف وفي هذا المقال سنتعرف على طريقة فتح قفل أي هاتف في العالم بدون الحاجة لفقدان أي بيانات خاصة بك وبطريقة مجانية ودون الحاجة لتحميل اي برامج مجانية أو مدفوعةأو الذهاب لأي مركز صيانة لذلك الأمر .. كل ذلك وانت جالس بمنزلك وتقرأ هذا المقال . 

عند تصنيع الهواتف من قبل الشركات فهي تعلم ان مثل هذه المشكلة قد تصيب المستخدمين ، لذلك كل شركة قامت بوضع استراتيجية معينة لفتح قفل الهاتف في حال نسيان الرمز او النمط الذي قد يضعه المستخدم وينساه كلياً ، بدون فقدان البيانات ودون اختراق الجهاز كلياً . 

 اولاً : أمور تحتاج بها فتح قفل الهاتف بدون فورمات 

* عند نسيانك لكلمة سر هاتفك نهائياً 
* تم سرقة هاتفك وتم تغيير كلمة السر الخاصة بك 
* اشتريت هاتف مستعمل ولا تعرف كلمة السر الخاصة به 
* الشاشة مكسورة ولا يمكن ادخال كلمة السر ابداً 
* الحاجة الشديدة للمعلومات الموجودة بالهاتف بعد نسيان رمز القفل 
* في حال وفاة شخص لا قدر الله وتريد فتح الهاتف دون فقدان بيانات الشخص 

ثانياً : طريقة فتح قفل هانف سامسونج بدون فورمات 

سنتطرق اولاً لفتح قفل جميع هواتف سامسونج بدون الحاجة لفقدان البيانات او الفورمات :

* في البداية لابد من اتصال الهاتف المقفول بالإنترنت وان كان غير متصل بإمكانك تنزيل شريط الإشعارات والإتصال بأي شبكة وايفاي كنت متصل بها من قبل او تفعيل بيانات الإتصال المحمول . 

* بعد التأكد من اتصال الجهاز المقفول بالإنترنت تقوم بفتح أي جهاز لديك والتوجه على اي متصفح والبحث عن Find Samsung  وهذه الخدمة اتاحتها شركة سامسونج في حال نسيان رمز الهاتف وتريد فتحه بدون فورمات 

*بعد فتح الموقع يظهر لك خيار تسجيل الدخول وتقوم بالنقر عليه ومن ثم تقوم بإدخال Samsung account  الخاص بجهازك أو في حال نسيانه تقوم بالتسجيل عن طريق حساب غوغل بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر الخاصة بالحساب المفتوح على الجهاز المقفول 

* بعد ادخالك لحساب سامسونج او الجيميل الخاص بجهازك المقفول وتسجيل الدخول تظهر معك واجهة تتمتع بالمزايا المقدمة من شركة سامسونج مثل  ( فتح قفل الهاتف ، محو البيانات ، تعقّب الموقع ، استعادة المكالمات او الرسائل ) وغيرها من الميزات .

* في حالتنا نحتاج لفتح قفل الهاتف فنقوم بالنقر على خيار فتح قفل الهاتف فتظهر كلمة إلغاء القفل ، تقوم بالنقر عليها فيطلب مرة أخرى كلمة السر الخاصة بحساب سامسونج أو الجيميل الخاص بالجهاز المقفول وفور إدخال كلمة السر تنتظر ثواني ويتم فتح قفل الهاتف الآخر بثواني وبدون أي فقدان للبيانات نهائياً .

ملاحظة هامة جداً : 

هذه الميزة حصراً على أجهزة سامسونج ولا بد من التأكد من امكانية الهاتف من إلغاء قفل الهاتف عن بعد عن طريق التوجه للإعدادات  بهاتف السامسونج ومن ثم النقر على حساب سامسونج ومن ثم خيار البحث البحث عن هاتفي وتفعيل ميزة إلغاء القفل عن بعد والعثور على الهاتف دون الإتصال بالإنترنت في حال عدم مقدرتك على إتصال هاتفك بالإنترنت . 

فعليك من اليوم اذا كان هاتفك سامسونج أن تحفظ معلومات حسابك على سامسونج من الآن وقبل نسيانك لرمز قفل هاتفك 



أشكركم وإلى اللقاء 

1 تعليقات

أحدث أقدم

ADS

ADS

نموذج الاتصال