طريقة سرية لقراءة الرسائل المحذوفة على الواتساب 2022

طريقة سرية  لقراءة الرسائل المحذوفة على الواتساب 2022

طريقة سرية  لقراءة الرسائل المحذوفة على الواتساب 2022

طرق كشف الرسائل المرسلة التي تم حذفها من الطرف الآخر على الواتساب ( الحذف لدى الجميع ) أمر يبحث عنه العديد والعديد من مستخدمين الهواتف ، وفي بعض الأوقات يقوم المستخدم بتجربة طرق ووسائل كثيرة وأحياناً يلجأ لاستخدام طرق مدفوعة لاسترجاع ما قام بحذفه طرف آخر له .

 وحقاً  هذا الأمر يواجه الكثير منا وأنا شخصياً بما أننا فضوليين ونتطلع للقرار الذي اتُخذ من الطرف الآخر وتراجع عنه فما هو يا ترى ؟؟ لماذا قام بحذفه ؟؟  الخ …

لذلك قامت شركة الواتساب بإتاحة مثل هذه الميزات وهي حذف الرسالة لدى الجميع ؛ لضمان خصوصية المستخدم ورأيه في اتخاذ القرارات ، ولم تتيح للمستخدم  قراءة الرسائل التي تحذف من الطرف الآخر ،

 نحن هنا نتكلم عن التطبيق الرسمي للواتساب وليس التطبيقات المشتقة منه مثل ( الواتساب الذهبي ، الوردي ،عمر … الخ ) ، ولكن في عالم التقنية لا يوجد شيء اسمه مستحيل لذا ظهرت تطبيقات تقوم بكشف الرسائل التي يتم حذفها من قبل المستخدم دون علمه ان الشخص الآخر قام برؤية ما تم حذفه  ، 

وأغلب التطبيقات لا تعمل بالشكل الصحيح أي قد يكشف مرة وأخرى لا وهكذا .. ولكن في هذا المقال سنتعرف على أفضل تطبيق لإسترجاع الرسائل المحذوفة على الواتساب لعام 2022 . 

اولاً : أفضل تطبيق لقراءة الرسائل المحذوفة على الواتساب 

يعد تطبيق WAMR من أفضل التطبيقات التي تم تجريبها على المدى البعيد لاسترجاع وقراءة الرسائل المحذوفة على الواتساب لعام 2022  ، حيث أثبت فعاليته في ضمان استرجاع رسائل الواتساب التي يتم حذفها من الطرف الآخر سواءاً  كانت الرسالة المحذوفة نص او صورة بخطوات بسيطة جداً وبمتناول الجميع .

 حيث بإمكانك استرجاع الرسائل النصية المحذوفة من الطرف الآخر دون الحاجة لإبقاء هاتفك متصلاً بالإنترنت ، بحيث قد تصلك رسالة ويتم حذها وهاتفك غير متصل بالإنترنت وعند فتح التطبيق يعرض لك ما تم حذفه من المستخدم الآخر.

 أما بالنسبة للصور التي يتم حذفها فالأمر مختلف تماماً فلا بد من ضمان اتصالك بالإنترنت وان تخزن الرسالة المحذوفة عن جهازك ( تقوم باستلامها وهاتفك متصل بالإنترنت ) وان تم حذفها من الطرف الآخر فهنا باستخدامك للتطبيق بامكانك رؤيتها بكل سهولة ، وهذا الأمر قد يعتبر من سلبيات التطبيق ولكن لا بد من التنويه والتطرق لها . 


ثانياً : مميزات تطبيق WAMR لقراة الرسائل المحذوفة على الواتساب 

  1. * ضمان فعالية التطبيق على المدى البعيد عند الحاجة له  ( بناءً على تجارب المستخدمين ) 
  2. * بإمكانه قراءة الرسائل المحذوفة من الواتساب سواءاً كانت نص او صورة 
  3. * تطبيق مجاني تماماً  ومتوفر على متجر غوغل الرسمي 
  4. * يتميز بسهولة الإستخدام وبواجهة بسيطة تمكن أي شخص من استخدامه بكل سلاسة 
  5. * لا يستنزف الكثيرمن شحن بطاية الهاتف رغم تشغيله في الخلفية  
  6. * حاصل على تقييم 4.4 على متجر غوغل وهذا يؤكد على مصداقيته وفعاليته بناءً على تجارب المستخدمين 
  7. * حاصل على عدد تحميلات يفوق 50 مليون حول العالم وهذا يدل على فعاليته  
  8. * حجمه خفيف جداً لا يتجاوز 15 ميجا بايت بالإمكان تحميله على جميع هواتف الأندرويد 

ثالثاً : رابط تحميل تطبيق WAMR لقراة الرسائل المحذوفة 

يمكنك تحميل التطبيق بكل سولة من خلال النقر هنا 


إرسال تعليق

أحدث أقدم

ADS

ADS

نموذج الاتصال