لعبة ماين كرافت التي غزت العالم

لعبة ماين كرافت التي غزت العالم
 

لعبة ماين كرافت التي غزت العالم وبدأ الكثير بالبحث عنها حتى لو لم يكونوا من هواة الألعاب الإلكترونية بدافع الفضول، Minecraft  ماين كرافت هي لعبة مستقلة على الكمبيوتر الشخصي متوافقة مع أنظمة Windows ويندوز، تمت كتابتها بلغة Java بواسطة المبرمج السويدي Marcus Persson، والتي تسمى الآن "Notch". أسس لاحقًا شركته الخاصة لتطوير هذه اللعبة وكان مولعًا بلعبة تسمى Mojang. من قبل العديد من الأشخاص حول العالم. اشتهرت اللعبة لعدة أسبا ، ولكن السبب الرئيسي هو أنه بالإضافة إلى بعض الألعاب البسيطة أثناء اللعب الجماعي، كانت الألعاب الأخرى مثل بناء المنازل واللعب الجماعي ومحاربة الوحوش شائعة جدًا. ميزة غير مرئية. إنها "لعبة بقاء". تعرف معنا على أهم المعلومات عن هذا اللعبة.

ما هي لعبة ماين كرافت

تعتمد لعبة ماين كرافت Minecraft على إبداع اللاعب حيث توفر الفرصة لبناء مبانٍ مختلفة بمكعبات ورسومات وألوان مختلفة في عالم ثلاثي الأبعاد. هناك قواعد يجب بناء الملجأ قبل حلول الظلام وظهور الوحوش ، وهناك أيضًا خيار حفر مناجم خاصة لكسب الماس والتطوير الذاتي ، وبعد ذلك يمكن إكمال اللعبة.

أحدث إصدار لديه 5 أنواع من الألعاب، النوع الأول يسمى Survival، يجب على اللاعب إرضاء جوعه والاهتمام بنقاط حياته للعيش في هذا العالم الخاص. وإنشاء مبان مختلفة. الفئة الثانية تسمى Creative وهذا الجزء لا يحتوي على طعام أو نقاط حياة ، ويوفر مواد بناء لا نهائية دون الحاجة إلى جمعها، ويمنحك فرصة السفر إلى أي مكان تريده.

يمكنك تحميل ماين كرافت من هنا

بداية انطلاق ماين كرافت

تم إصدار اللعبة كنسخة أولى في 17 مايو 2009 كإصدار تجريبي في 20 ديسمبر 2010 وفي 18 نوفمبر 2011 على Android و iOS باعتبارها "لعبة الجيب" بعنوان  ماين كرافت"Minecraft". تم إصدار الإصدار ". في مؤتمر MineCon. كان إصدار Android يقتصر في البداية على أجهزة Xpreia Play ، ولكن تم توفيره لاحقًا لجميع أجهزته التي تعمل بنظام Android. في مارس 2012 ، تم إصدار الإصدار الأول من Xbox كإصدار سابق للإصدار في ديسمبر 2013 أصدر إصدارات أخرى لـ PS3 و PS4 وفي عام 2014 كان أول إصدار تم تنزيله على PSVITA.

الفئة الثالثة هي المتشددين أو اللعب القوي ، وهي موجهة للاعبين المحترفين الذين يعانون من صعوبة متزايدة، حيث يتم محو جميع الهياكل إذا مات اللاعب بعد نفاد نقاط الحياة. الفئة الرابعة هي مغامرات أو مغامرات يمكن أن تحطم كل شيء لكن ليس لها أساس في اللعبة وهي مجرد مغامرات. 

إحصائيات ماين كرافت

تعتبر اللعبة واحدة من أكثر الألعاب شعبية بين الصغار والكبار على حد سواء نظرًا لبساطتها ، حيث تضم أكثر من 56 مليون لاعب حول العالم وأكثر من 19 مليون عملية شراء في جميع البلدان. تجاوز عدد النسخ المقرصنة 37 مليون شخص في جميع أنحاء العالم.

نسخته من Minecraft Pocket Edition، المحمولة وقت إصدارها لجهاز Xperia Play الخاص به على Google Play ، كان سعرها 6.99 دولارًا في 16 أغسطس 2011. بعد ذلك ، تم إصدار بقية إصدار Android الخاص به في 7 أكتوبر 2011. ، وتم إصدار إصدار iOS في 17 نوفمبر 2011.

في ختام مقالنا لعبة ماين كرافت “Minecraft” غزت العالم، أكون قد قدمت لك أهم المعلومات والإجابات حول لعبة ماين كرافت.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

ADS

ADS

نموذج الاتصال