افضل لعبة اونلاين لعام 2022 | Hide Online

 



افضل لعبة اونلاين لعام 2022 | Hide Online 

أعتقد انك تشعر بالملل وتبحث عن طرق لتقضي بها  وقتك وتستمتع ، اليس كذلك ؟؟ هل جربت تبحث عن لعبة تستمتع بها وتلعب انت واصدقائك اونلاين أينما كانو في العالم وتخوض تحديات معهم ؟؟  بالطبع ستقع في حيرة من أمرك ؛ لأن هناك الملايين من الألعاب الموجودة على المتاجر الرسمية بشكل مجاني أو مدفوع ،  ولكن في هذا المقال سنقدم لك أفضل لعبة بامكانك تحميلها والإستمتاع بها انت وأصدقائك بشكل مجاني ، حرفياً هذه أفضل لعبة ستجدها على الإطلاق في سنة 2022 ، فتابع معنا المقال لتتمكن من معرفة ما هي اللعبة وكيفية تشغيلها والإنضمام مع أصدقائك وتحميلها بشكل مجاني وآمن تماماً . 

ما هي أفضل لعبة اونلاين في عام 2022 

لعبة Hide Online أو لعبة الغماية هي لعبة حركية متعددة اللاعبين فكرتها غريبة نوعاً ما ولكنها ممتعة ومسلية و بإمكانك اللعب بها بمفردك أو الانضمام مع اشخاص واللعب معاً اونلاين عبر سيرفرات مخصصة لك ، وهي عبارة عن تحدي بين فريقين : 
 الفريق الأول :  فريق من الأشياء وأقصد بها ( كرسي ، طاولة ، صندوق ، ثلاجة ، اناء ، ... ) وغيرها من الأشياء التي تكون ضمن الأشياء الموجودة في المكان وتكون انت تتحكم بها وتختبئ من الطرف الآر الذي يبحث عنك فمن هم يا ترى ؟؟ 
الفريق الثاني : فريق من الأشخاص المسلّحين يبحثون عن أي شخص يتحرك لسيتطيعوا القضاء عليه وبالتالي الفوز على الفريق الخصم وقد تكون أنت من يبحث عن هذه الاشياء وتتحكم وتبحث لتقضي عليهم وتظفر بالنتيجة . 

كيفية تشغيل لعبة  Hide Online : 

عند تحميل اللعبة وفتحها تظهر شخصيتك التي تكون عبارة عن شخص مسلح وظيفتك  وبامكانك تغيرها وشراء الزي والشخصيات التي تحلو لك عبر شراء عملات معدنية في الداخل ، هناك طريقتين لتشغيل اللعبة : 


1) لعبة اللعبة بمفردك : 
 تقوم بالضغط على كلمة Play وستبدأ اللعب والبحث عن الأشخاص والقضاء عليهم ضمن فترة زمنية محددة .

2) اللعب مع أصدقائك : 
عليم الضغط على كلمة Game List  ومن ثم يظهر لك جميع السيرفرات والألعاب المنشئة من قبل الأشخاص وبإمكانك الدخول لأي لعبة ضمن القائمة ، واذا اردت انشاء اللعبة الخاصة بك تضغط على Cerate Custom Game  فيظهر لك اسم وكلمة سر للغرفة الخاصة بك ومن ثم تحديد المكان الذي تريد اللعب به ( مقهى ،مكتبة ،مدرسة .. )  ومن ثم تضغط على Create وبذلك قمت بإنشاء غرفة خاصة بك بامكان صديقك البحث عنها وبمعرفة كلمة السر سيتمكن من الدخول لها واللعب معك وتشغيل الصوت التفاعلي بينك وبينه ، صدقني ستكون مستمتع جداً أثناء اللعب . 

مميزات لعبة Hide online : 

* التحميل مجاناً لجميع أجهزة الأندرويد والأيفون عبر المتاجر الرسمية 
* عدد تحميلها اكثر من 100 مليون  تحميل حول العالم 
* حجمها صغير جداً ، 57 ميجا بايت فقط 
* تعمل على أغلب الأصدارات للأندرويد والأيفون 
* تقييمها 4.5 في متجر غوغل الرسمي
* بإمكانك اللعب اونلاين مع أصدقائك  
* لعبة رائعة ومسلية جداً . 

تحميل لعبة Hide Online : 

بامكانك التحميل بكل سهولة وبشكل مجاني  عن طريق الضغط هنا 



2 تعليقات

أحدث أقدم

ADS

ADS

نموذج الاتصال