مزايا مخفية في هواتف الأندرويد ستدهشك

 

مزايا مخفية في هواتف الأندرويد ستدهشك

مع التطورات الحديثة في عصرنا، خاصة في عام 2021 حيث تظهر أحدث الإحصاءات أن سوق الهواتف الذكية بنظام Android له نصيبه مع العديد من الأجهزة الأخرى مثل Samsung و Xiaomi و Huawei وغيرها.ويحملها أغلب الناس

ومع ذلك، تعتقد نسبة عالية من المستجيبين أن أجهزة iPhone التي تعمل بنظام التشغيل iOS تتفوق على نظام التشغيل Android وتتمتع بالعديد من المزايا، بينما يتمتع نظام Android بالعديد من المزايا. بحيث يمكنك إنشاء بعض الخدمات والوظائف الإضافية مع بعض التعليمات البرمجية أو الحيل التي تسمح لك باستخدام هذه الخدمات.

من المؤكد أن هواتف Android لديها أسرار خفية. مثال:

هاتف Android به رمز مخفي لا تعرفه. على سبيل المثال، قم بإضافة كود لمضاعفة قوة المعالج لتشغيل الهاتف بأقصى سرعة، وحماية الهاتف من الفيروسات ، والتحقق من الشاشة ، والتحقق من حالة الهاتف، والعديد من الميزات الإضافية الأخرى. يمكن إضافته على أجهزة Android التي لا يمكن العثور عليها على أجهزة iPhone. وقد أحصيت لكفي مقالي4 من أقوى الاسرار.

تسريع أداء الهاتف بحيلة ذكية

قد يعاني العديد من مستخدمي هواتف Android من مشكلة بطيئة في الهاتف لأنهم يعتقدون أن المشكلة تتعلق بوجود العديد من الملفات أو البرامج المثبتة على الهاتف، ولكن في الواقع يتيح لك نظام Android العمل على الهاتف بسرعة حوالي 80. يمكنك مضاعفة هذه السرعة مع الخيار٪. إنه مخفي في الهاتف عبر خيارات المطور الموجودة هنا:

الإعدادات> حول الهاتف> حول البرامج> ثم اضغط على رقم الإصدار 7 مرات في تتابع سريع ثم انتقل إلى خيار تقييد عمليات الخلفية. ثم ارجع إلى خيارات المطور> قم بتبديل مقياس الحركة ومقياس التنقل ومقياس وقت تشغيل الرسومات إلى 0.5 بدلاً من X1 كما هو موضح في الصورة لتغيير كل مقياس للرسوم المتحركة للإطار وتصفح أثناء استخدام هاتفك تحسين سرعة وأداء هاتفك.


قفل الهاتف بطريقة ذكية

تظهر أحيانًا عقبات عند تركيب أسلاك الهاتف في أوقات معينة من اليوم، خاصةً إذا كنت تمارس حياتك اليومية في العمل أو المدرسة. باستخدام هذه الميزة، يمكنك إنشاء قفل ذكي وقائي يمكنك تنشيطه في أي مكان محدد: في المنزل أو في مطعم معين أو أينما كنت عن طريق توصيل هاتفك بجهاز معين ، مثل جهاز آخر مثل ساعة ذكية أو مماثل، يمكنك أيضًا تجاوز قفل الهاتف تلقائيًا باستخدام الإعدادات> قفل الشاشة والأمان> قفل الأمان> Smartrac. ثم ابدأ في تحديد الخيارات المناسبة.


حماية الهاتف من المتطفلين

هذه الميزة مفيدة للغاية إذا كان لديك أطفال أو ضيوف لا يريدون استخدام الهاتف بحرية. باستخدام هذه الميزة، يمكن لمستخدم الهاتف الذكي الوصول إلى تطبيق واحد فقط دون تجاوز قفل الشاشة للهات، لذلك تم تثبيت التطبيق بالفعل. لتمكين هذه الميزة، انتقل إلى الإعدادات> قفل الشاشة والأمان> تثبيت Windows "تمكين" حدد التطبيق الذي تريد تثبيته، وافتح التطبي، وفي الجزء العلوي ستظهر علامة المثبّت. لا يمكن للمتطفلين فتح البرامج أو الخصوصية على هاتفك.

فيديو يشرح الميزة بشكل تفصيلي


تحديد موقع الهاتف

هذه الميزة مهمة جدًا أيضًا عند فقد هاتفك أو سرقته من قبل شخص معين ولا تعرف مكان هاتفك. يوفر نظام Android القدرة على تتبع موقع الهاتف المسروق.
 الإعدادات> الأمان> مسؤولي الجهاز> العثور على موقع هذا الجهاز عن بُعد. سيسمح لك تمكين هذه الخطوات باسترداد موقع هاتفك في حالة فقده، وقفل هاتفك ومسح جميع البيانات من هذا الموقع بشكل دائم.

في ختام مقالي 4 أسرارمذهلة  موجودة في هاتفك الاندرويد أرجو أن اكون قدمت لك كلام مختصر ومفيد.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

ADS

ADS

نموذج الاتصال