ميزة سرية في المسنجر يبحث عنها نصف سكان الأرض

 


ميزات مميزة جداً في المسنجر لا يعرفها إلا القليل، مثل إنشاء محادثات خاصة، ورؤية أي رسالة بدون أن يعرف الشخص الآخر، والكثير من الميزات الأخرى التي تجدها في مقالنا اليوم تابع معنا.

إنشاء محادثة سرية في مسنجر

يمكنك الآن التحدث مع الآخر بدون السماح له بأن يحتفظ برسائل ربما تكون خاصة ومهمة ولا يستطيع أبداالاحتفاظ بها ويكون ذلك من خلال الضغط على خيارات ومن ثم محادثة سرية وحتى لو قام الطرف الآخر بعمل سكرين شوت لن يتمكن من ذلك. ويمكنك تفعيل الرسائل المؤقة وتحديد مدة زمنية يتم حذف الرسائل بشكل مؤقت فيها.

قراءة رسائل المسنجر بطريقة سرية

تأتينا العديد من الرسائل ويشغل عقلنا كيفية قراءتها وما هو محتواها بدون أن يعرف الطرف الآخر هذا، إليك اليوم طريقة مجربة وبسيطة بشكل مذهل، ما عليك إلا الذهاب لاسم الشخص المرسل والضغط على خيارات تقييد المحادثة ومن ثم الذهاب للمسنجر والنقر على خيارات المحادثات المقيدة ورؤية الر سائل المرسلة.

إزالة علامة متصل من المسنجر

نقع جميعنا في عدة مشاكل أهمها ظهور الاتصال في مسنجر حتى بعد إغلاقه بفترة زمنية معينة ولحل هذه المشكلة اتجه للمسنجر ومن ثم للخيارات وحالة النشاط وقم بتوقيف حالة النشاط بهذه الحالة لم تظهر علامة النشاط حتى عند استعماله وبهذا تتجنب الكثير من المشاكل.

ميزة تمييز رسائلك عن الآخرين

ميزة تجعل الآخر يرد عليك وتكون رسائلك مميزة، واجعل رسالتك أول رسالة لدى الشخص الذي ترسل له.
فقط أرسل رسالة للشخص الآخر وانقر عليها مطولة واختر تمييز وهنا تجعل رسائلك هي الأولى لدى الشخص الآخر لو لديه ألف محادثوبهذا تحفزه على الرد عليك مهماكان مشغولاً.

كيف تجعل المشاهير يرسلوا لك

قم بتحميل تطبيق Funsta

من خلال الرابط التالي تحميل

 افتح التطبيق وضع خيارات واملئ جميع المعلومات التي تريدها، وانشئ المحادثة التي تريدها مع أعظم الشخصيات المعروفة وقم بنشرها وأنشئ ما تريد من المحادثات الوهمية والتي من المستحيل أن يكشفها أي أحد فهي مثل الحقيقية تماماً.

الخاتمة
أتمنى أن يكون مقالنا قد قدم إفادة لك، تابع المدونة ليصلك كل جديد فهي خاصة بكل ما يواكب تكنولوجيا الهواتف.


1 تعليقات

أحدث أقدم

ADS

ADS

نموذج الاتصال