مكان يخفي جميع الأصوات المرسلة على الواتساب منذ سنوات

مكان يخفي جميع الأصوات المرسلة على الواتساب منذ سنوات


 مكان مخفي داخل جهازك يمكنك من خلاله أن تجد جميع الأصوات المرسلة عبر وتساب منذ سنوات كثير حتى لو قمت بحذفها اوكانت الأصوات مشفرة، لن تصدق أنه موجود داخل هاتفك، إليك في هذا المقال كيفية الدخول إليه واسترجاع كافة الأصوات السابقة من خلال موقعنا.

استرجاع أصوات واتساب

قم بالتوجه أولاً إلى مدير الملفات ومن ثم انقر على مجلد الهاتف ومن بعدها ابحث عن ملف وتساب، ادخل على ملف وتساب اوديو، سيظهر لك الكثيرمن الأصوات بتاريخها مصنف لسنوات، ولكن لعضها قد يكون ملفات مشفرة لا يمكن فتحها من مدير الملفات لهذا سأدرج لكطريقة فتحها.

فتح أصوات وتساب المشفرة

قم بتحميل برنامج opus playar من خلال الرابط التالي:

رابط تحميل opus playar 

 يسهم هذا البرنامج في فك تشفير الملفات وفتحها ويمكن لك البحث عليها من خلال السنوات والأشهر والأيام ويتم فتحه مهما كان نوع الملف المشفر.

ملاحظة مهمة: إن كنت تخوض محادثة سرية وتريد حذفه من جهازك ادخل على مدير الملفات مجلد وتساب وقم بحذفها كي لا يعثر عليها أحد.

 opus playar 

اعتاد هذا التطبيق أن يكون مشغل صوتي بسيط بتنسيق Opus، ولكنه الآن أكثر من ذلك بكثير.
مثل معظم مشغلات الصوت يمكنك تشغيله من مدير الملفات ، ولكن على عكس الآخرين ، يمكنك اختيار إخراج الصوت أو مكبرات الصوت الرئيسية أو سماعات الرأس (مكبرات الصوت للمكالمات الصوتية). 
هذا التطبيق متوافق مع معظم مستكشفات الملفات على Google Play.
علاوة على ذلك ، فهو يوفر العديد من الميزات لإدارة الرسائل الصوتية، مثل حذف الملفات ومشاركتها وتنظيمها، مما يجعله أفضل مدير صوت لمذكرات WhatsApp الصوتية.

ومن أهم مميزاته:
  • مشاركة الصوت على Facebook. إنه التطبيق الوحيد الذي يتيح لك مشاركة الصوت الخاص بك ونشره على Facebook أو حالة WhatsApp أو قصة Instagram.
  • اختيار إخراج الصوت: يمكن تبديل إخراج الصوت بين الوسائط المتعددة القياسية وخاصية التحدث الحر للمكالمات الصوتية. استخدمه إذا واجهت مشكلات في مستشعر القرب أثناء استخدام WhatsApp.
  •  استخدام التطبيق مع WhatsApp: إذا كنت تستمع إلى رسالة صوتية في التطبيق فلن يعلم المرسل أنك سمعتها. اضغط لفترة طويلة على WhatsApp VN  وانقر فوق زر المشاركة وحدد التطبيق. 
  •  يسترجع هذا التطبيق محفوظات جميع الرسائل الصوتية المرسلة والمستلمة ويعرضها بترتيب زمني بحيث يمكنك بسهولة العثور على المذكرات الصوتية القديمة ومشاركتها مع التطبيقات الأخرى.
  • إمكانية التنظيم في فئات: يمكنك إنشاء فئات ومنحها أسماء وصور وربطها بالرسائل الصوتية التي تريدها.

في ختام مقالي أكون قدمت لك أسهل طريقة لاستعادة الملفات الصوتية لوتساب.

1 تعليقات

أحدث أقدم

ADS

ADS

نموذج الاتصال