أشهر التطبيقات والمواقع المستخدمة في كأس العالم



في وقت انطلاق نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022، التي انطلقت يوم 20 نوفمبر في قطر أمس، يبحث الملايين من عشاق كرة القدم حول العالم عن تطبيقات تتيح لهم مشاهدة فرقهم المفضلة واللاعبين المحبوبين في الملاعب. بدأت كأس العالم أمس.

في هذا الصدد ، تتناول صحيفة The Indian Express سلسلة من التطبيقات التي ستساعد مشجعي كرة القدم على متابعة مباريات كأس العالم 2022 وأخبار اللاعبين وكل ما يتعلق بأكبر حدث رياضي في العالم. أشير إلى أنه يقدم 5 تطبيقات مختلفة لتتبع مباريات كرة القدم خلال موسم كرة القدم الجديد.

تطبيق FIFA

يعد تطبيق FIFA الرسمي مثاليًا إذا كنت تبحث عن تطبيق رسمي بسيط وموثوق لمتابعة بطولات فريقك المفضل والحصول على أخبار عن اللاعبين والفرق والفرق التي تثق بها. إنه أيضًا موقع به الكثير من المحتوى الأصلي لتصفحه.

تطبيق FotMob

يعد تطبيق FotMob أحد أفضل التطبيقات لمراقبة كرة القدم أثناء البطولات مثل كأس العالم. يتيح لك التطبيق اختيار الفرق واللاعبين المفضلين لديك ويعرض كل شيء عنهم بما في ذلك بث نتائج المباريات والأحداث القادمة. يبدو أيضًا أنه يقوم بتنزيل بعض الأفكار الرائعة ومجموعات الأغاني الأكثر طلبًا وجداول المجموعات والمجموعات بشكل عام.

تطبيق World Football Scores

يعد تطبيق World Soccer Shows أحد أبسط التطبيقات الأخرى في هذه القائمة لا حاجة لاختيار فريقك المفضل. هذا عظيم. إذا قمت بتمكين الإعداد، فسترى علامة تبويب لإطلاق علامة تبويب مخصصة على شاشتك.

تطبيق OneFootball

تتعقب OneFootball المباريات واللاعبين والبطولات عبر كأس العالم، بالإضافة إلى البطولات والبطولات مثل دوري أبطال أوروبا UEFA. الحاجيات مدرجة أيضا

كما تغلب المنتخب الإكوادوري على قطر 2-0 في مباراته الافتتاحية لكأس العالم 2022، حيث سجل المهاجم "إينر فالنسيا" هدفين في الشوط الأول من المباراة. تلقى الهدف الثاني في 31st بينما قام المنتخب الإكوادوري بتنظيف المباراة بأكملها.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

ADS

ADS

نموذج الاتصال