اقوى طريقة لإخفاء الملفات داخل الهاتف 2023

 

اقوى طريقة لإخفاء الملفات داخل الهاتف 2023

اقوى طريقة لإخفاء الملفات داخل الهاتف 2023

مع تطور التكنولوجيا في عصرنا الحالي وانتشار الهواتف الذكية في حياتنا اليومية، أصبحت الملفات والمعلومات الشخصية التي نحفظها على أجهزتنا موضع قلق واهتمام كبير لدى الكثير منا لأنه قد يكون لدينا بعض الملفات الحساسة أو الخاصة بنا التي نرغب في إبقائها بعيدة عن أعين الآخرين أو الوصول إليها بشكل غير مصرح به لأن وقوعها في أيدي غيرنا يعرض خصوصيتنا للخطر . 

تتوفر العديد من الأساليب والتطبيقات التي تسمح للمستخدمين بإخفاء الملفات من هواتفهم الذكية عن أي شخص يصل للبيانات ، وذلك لضمان الخصوصية والأمان الخاصة بالمستخدمين  ويمكن استخدام هذه الطرق لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والملفات الأخرى التي نرغب في الاحتفاظ بها بعيدة عن أعين الآخرين بحيلة ذكية جداً .

بعض التطبيقات تستخدم أساليب أخرى مثل إخفاء الملفات داخل ملفات أخرى غير ذات الصيغة المعتادة، مثل إخفاء الصور داخل ملفات الصوت أو الفيديو. وهناك أيضًا تطبيقات توفر خيارات لإخفاء الملفات داخل ملفات التطبيقات نفسها مثل تطبيقات مخفية لإخفاء الملفات بشكل مخفي من الهاتف نهائياً ، مما يجعل الوصول إليها أكثر صعوبة بالنسبة للأشخاص الآخرين.

كيفية اخفاء الملفات في الآلة الحاسبة 

من الغريب جداً انك تخفي ملفاتك بآلة حاسبة اليس كذلك ؟ نعم بالتأكيد ولكن تطبيق الآلة الحاسبة هذا ليس كأي آلة حاسبة عادية ، انما هاتف محمول داخل هاتفي يمكن من خلاله اخفاء الملفات والصور والفيديوهات والتطبيقات بشكل سري تماماً وتأمينه بواسطة رمز سري خاص بك لا يمكن فتح التطبيق الا من خلال ادخال هذا الرمز وذلك للحفاظ على الخصوصية والأمان للمستخدم  

يعمل التطبيق حسب الخطوات التالية : 

* بعد تحميلك تطبيق HideU Calculator Lock ، يتم انشاء اختصار مشابه لتطبيق الآلة الحاسبة تماماً على هاتفك الذكي بكل سهولة وبشكل مجاني .
* عند فتح التطبيق يتيح للمستخدم ادخال رمز خاص بك كنمط او رموز والقيام بشكل طبيعي بالعمليات الحسابية داخل التطبيق بشكل طبيعي .
* يمكنك اخفاء التطبيقات كالصور والفيديوهات بعد تعيين الرمز الخاص بك داخل التطبيق من خلال فتح الاستوديو داخل تطبيق الآلة الحاسبة واختيار الملفات المراد حفظها وستختفي من الهاتف نهائياً وتبقى مخزنة في التطبيق .

مميزات تطبيق HideU: Calculator Lock

*  لا يحتوي على أي اعلانات عند استخدامه . 
*  سهل الإستخدام ؛ لأنه يعتبر هاتف مصغر داخل هاتفك
* آمن على خصوصية المستخدم
*  تحميله مجاني من متجر غوغل الرسمي . 
*  يتم تخزين عدد لا نهائي من الملفات داخله
* يمكن استخدام رمز حماية كأرقام او انماط لتعزيز حماية الملفات المخزنة

معلومات تحميل تطبيق HideU: Calculator Lock

*  مساحة التطبيق : 50 ميجابايت 
*  الاصدار الحالي للتطبيق : 3.0.7 
*  يتطلب أندرويد : اصدار 5 والأحدث 
*  تقييم التطبيق : 4.6 
*  عدد التحميلات : 50.000.000

رابط تحميل تطبيق HideU: Calculator Lock 

يمكنك تحميل التطبيق بكل سهولة ومن متجر غوغل الرسمي بكل سهولة من خلال النقر هنا

إرسال تعليق

أحدث أقدم

ADS

ADS

نموذج الاتصال