افضل تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف 2023

افضل تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف 2023

 7 تطبيقات لاسترجاع الصور و7 روابط تحميل، هذا ما سنذكره لك في مقالنا اليوم، البرامج الاكثر طلباً على الإطلاق لاستعادة ذكرياتك التي ربما قمت بمحوها في لحظة غضب أو عن طريق الخطأ وتريد الآن استرجاعها، تابع معي هذا المقال.

تطبيق DiskDigger

DiskDigger هو تطبيق تم تصميمه وبرمجته خصيصًا لجعل استعادة الملفات المفقودة أو المحذوفة أمرًا سهلاً للغايةوفي بعض الأحيان يتم حذف الصور عن طريق الخطأ من الهواتف المحمولة أو حذفها من قبل الأطفال لهذا فالتطبيق هو الحل الأمثل.

يعد Disk Digger أحد أفضل التطبيقات في هذا المجال الذي يمكنه بسهولة استعادة الملفات المحذوفة طالما أن الصور والملفات المحذوفة لم تضيع منذ أكثر من شهر.

تلقى DiskDigger العديد من المراجعات والتعليقات الإيجابية، حيث حصل على تصنيف 4.2 من 5 نظرًا لارتفاع معدل استرداد الملفات المحذوفة. سيساعدك هذا التطبيق على استعادة الملفات المفقودة بنسبة 99.9٪ بسهولة وبخطوات بسيطة.

والجدير بالذكر أصبح Disk Digger أحد أكثر التطبيقات التي تم تنزيلها على متجر Google Play، مع أكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم.

استخدام DiskDigger سهل للغاية. يمكنك بسهولة معرفة كيفية استخدام التطبيق باتباع الخطوات أدناه:

  • بعد تنزيل ملف التطبيق، قم بتشغيله.
  • حدد التخزين (تخزين الهاتف أو وحدة التخزين الخارجية) للبحث عن الملفات المحذوفة.
  • يعرض قائمة بجميع تنسيقات الملفات. هنا يمكنك تصفح واختيار التنسيق المقابل للملفات المحذوفة (مقاطع الفيديو ، الصور ، الملفات الصوتية ، إلخ). ال
  • يبحث التطبيق تلقائيًا عن الملفات المفقودة ويعرض نتائج البحث (الوصف والمساحة) في غضون دقائق.
  • إذا وجدت ملفًا مفقودًا، يمكنك حفظه مرة أخرى.

رابط تحميل  DiskDigger

تطبيق  photo recovary


يوفر هذا التطبيق خيارات متعددة للبحث عن الصور. احصل على الصور مباشرة على هاتفك أو Google Drive أو Dropbox أو أرسلها بالبريد الإلكتروني. يعد هذا خيارًا رائعًا لعمل نسخة من جميع الصور الموجودة على هاتفك والحصول بسهولة على نسخة احتياطية منها في Google Drive.يمكن للنسخة المجانية لاستعادة الصور هذه استعادة الملفات بتنسيق JPG و PNG فقط ، بينما تستعيد النسخة المدفوعة جميع تنسيقات الصور والفيديو بما في ذلكMP4 ، MP4A ، 3GP ، MOV GIF ، MP3 ، AMR ، WAV يمكنك أيضًا. مثل TIF. إنه من أفضل التطبيقات للحصول على الصور بسهولة، علاوة على ذلك  يتميز هذا التطبيق بتصميم احترافي وسهل الاستخدام لا يتطلب أي تعليمات أو خبرة في المجال.

رابط تحميل  photo recovary

تطبيق Dumpaster

يراقب برنامج Dumpster عمليات الحذف التي تمت على الملفات الموجودة من أجل الحفاظ على الملفات المحذوفة. لست مضطرًا لذلك ، يجب أن تعمل بدلاً من ذلك. يحتفظ تلقائيًا بالملفات المحذوفة دون تدخل المستخدم ويدعم العديد من أنواع الملفات مثل الفيديو والصوت و pdf و zip و mp3 و mp4 و ppt و doc و avi و mpg و jpg و rar.
إذا كنت تريد الاحتفاظ بالملفات في سلة المحذوفات في Android متاحة برمجيًا ، فلديك خياران: إما استعادة الملفات إلى نفس المكان الذي حذفت فيه هذه الملفات ، أو حذف هذه الملفات نهائيًا. على سبيل المثال ، اكتب Empty Recycle Bin على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تسمح لك إعدادات البرنامج أيضًا بتحديد أنواع الملفات التي يتم الاحتفاظ بها فقط في الحاوية حيث يحتفظ البرنامج بجميع الملفات المحذوفة. يمكنك اختيار الاحتفاظ فقط بـ. إزالة كل شيء آخر تمامًا.

رابط تحميل Dumpaster

تطبيق EaseUS MobiSave

EaseUS MobiSaver هو أفضل برنامج لاستعادة الصور المحذوفة لنظام Android بالإضافة إلى استعادة مقاطع الفيديو وأنواع أخرى مختلفة من الملفات. يهدف البرنامج إلى مساعدة المستخدم في حل أصعب مشكلة يمكن أن تنشأ على هاتف Android الخاص به - استعادة الملفات المحذوفة ، وبالتعاون مع مطور البرنامج لديه 20 نسخة مجانية من

هذا برنامج يمكنه استعادة الملفات المحذوفة مثل الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل والملفات الصوتية والمستندات المخزنة على هاتف Android الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لنا هذا البرنامج فرصة استعادة الملفات المحذوفة من بطاقات الذاكرة الخارجية.

رابط تحميل EaseUS MobiSave

تطبيق Recover Photos

1- يستعيد الصور بجميع التنسيقات الشائعة من القرص الصلب JPEG و TIFF و BMP و CRW و NEF و RAW
2- من جميع أنواع المخازن الخارجية ، والأقراص الصلبة ، والفلاش المضغوط ، ورقاقات الذاكرة ، و USB ، والأقراص الصلبة ، الدعم الكامل لاستعادة الصور
3-استعادة الصور وتنسيقها بعد الحذف استرجاع الصور المحذوفة وبطاقات الوسائط المهيأة
4- دعم كامل لاستعادة ملفات الفيديو والصوت ، و AVI ، و MPEG ، و MOV ، ويغطي ملفات الصوت والأفلام.

رابط تحميل Recover Photos

تطبيق restore image

استعادة الصورة فائقة السهولة ربما يكون أهم شيء يرغب المستخدمون في استعادته هو الصور التي يمكن حذفها بسهولة. غالباً. لدينا اليوم برنامجه Restore Image Super easy وهو من أفضل البرامج لاستعادة الصور المحذوفة خاصة بعد التنسيق. في غضون دقائق، لا يلزم وجود امتيازات الجذر ، ولا حاجة لتنزيل أي برنامج على هاتف Android الخاص بك.

رابط تحميل restore image

تطبيق Dig Deep

برنامج آخر هو أفضل برنامج لاستعادة الصور المحذوفة لنظام Android وهو مجاني للتنزيل. يمكنك استخدام هذا البرنامج لاسترداد عشرات الصور المحذوفة من هاتف Android الخاص بك. إليك كيفية استخدامه:


  • قم تحميل البرنامج من Google Play.
  • بعد تنزيل البرنامج وتشغيله، انقر فوق السماح لقبول الأذونات المطلوبة.
  • يمكنك تحديد الصورة التي تريد استردادها، والنقر فوق لحفظها على هاتفك، والنقر فوق استعادة لحفظها مرة أخرى على هاتفك.

رابط تحميل Dig Deep

في الختام أكون قد ذكرت لك 7 تطبيقات لاسترجاع الصور و7 روابط تحميل.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

ADS

ADS

نموذج الاتصال