طريقة إخفاء أي ملف نهائياً من الهاتف

طريقة إخفاء أي ملف نهائياً من الهاتف


طريقة إخفاء أي ملف نهائياً من الهاتف 

كل منّا يسعى لحماية خصوصيته ومعلوماته من  تدخل أي طرف غريب ، وهذا ما تسعى له جميع الشركات والتطبيقات ( فيسبوك ، واتساب ، تلغرام،...) الخ ، لحماية خصوصية المستخدم من أي اختراق او تدخل خارجي لأن لولا هذا الأمر لما استخدم أي مستخدم أي تطبيق من تلك التطبيقات .

لذلك في هذا المقال اقدم لكم افضل تطبيق لحماية خصوصية المستخدم وبياناته من التعرض للسرقة عن طريق إخفاء أي صورة او فيديو او أي جهة اتصال داخل جهازك ومنع أي شخص من الوصول اليه حتى وان تمكن من فتح جهازك والدخول لمعلوماتك .

أولاً : ما هو هذا التطبيق  ؟

هو تطبيق يسمى ZDialer يقوم على إخفاء جميع الصور والفيديوهات وجهات الاتصال نهائيا من جهازك ومنع أي شخص من الوصول اليها حتى وان قام بفتح الهاتف فلن يتمكن من رؤيتها لأنك ستضع كلمة سر خاصة بالتطبيق لا يعرفها غيرك ، وستضع كلمة سر مزيفة في حال فتح التطبيق من أي شخص سيظهر ان هذا التطبيق فارغ تماما ولا يحتوى على أي ملف وهذا ما يميز التطبيق عن غيره .

ثانياً : آلية عمل التطبيق ؟

 1) بعد تحميل هذا التطبيق واعطائه إمكانيات الوصول لجهازك سيطلب منك وضع رمز مكون من اربع خانات ، بحيث ستستخدم هذا الرمز الدخول لتطبيق ورؤيه أي ملف قمت بإخفائه داخل هذا التطبيق . 


 2) بعد فتح في هذا التطبيق تظهر لك أيقونة الصور والفيديوهات ومقاطع الصوت وكذلك جهات الاتصال ، وعندما ترغب في حفظ صوره او فيديو او جهات اتصال تقوم بالنقر على الأيقونة المخصصة وستظهر لك علامه   تنقر عليها وتقوم بحفظ أي شيء تريده داخل هذا التطبيق . 




 3) بعد إخفاء أي ملف داخل هذا التطبيق لا بد من وضعك لكلمة سر مزيفة ، حيث  اذا قام أي شخص بالدخول لهذا التطبيق ووضع كلمه السر المزيفة سيظهر له انه لا يوجد أي ملفات داخل هذا التطبيق  وبذلك تحمي نفسك وتحمي خصوصيتك من الاختراق والسرقة . 
وبذلك عند دخول أي شخص وضع كلمه السر المزيفة داخل هذا التطبيق يظهر له ان التطبيق فارغ تماما من أي ملف ولكن عند وضعك لكلمة السر التي قمت بتعيينها في اول خطوه ستتمكن من رؤية كل شيء تم تخزينه داخل هذا التطبيق بكل سهوله  واستعادته في أي وقت تريد  .
 

ثالثاً : طريقة تحميل تطبيق ZDialer 


يمكنكم تحميل التطبيق بكل سهولة من خلال  النقر هنا 

رابعاً : أسئلة هامة حول التطبيق  ؟؟

1) هل هذا التطبيق امن ؟ 

هذا التطبيق امن تماما و ليس عليه أي نوع من الاخطار على ملفاتك الشخصية وخصوصيتك وانما يقوم فقط بحمايه واخفاء ملفاتك داخل هذا التطبيق واسترجاعها عندما تريد .

2) عند حذف التطبيق هل سيتم حذف الصور ؟ 

نعم ، عند حذفك للتطبيق سيقوم هذا التطبيق بحذف جميع الصور المخزنة داخله وبالتالي حذفها نهائيا من جهاز من  صور ، فيديوهات ، أصوات و حتى جهات اتصال .


3 ) هل يمكنني استرجاع أي ملف تم تخزينه داخل التطبيق للجهاز مرة أخرى ؟

عند قيامك بتخزين  أي ملف داخل هذا التطبيق وفتح هذا الملف داخل هذا التطبيق تظهر لك علامه العين الموضحة في الصورة بالأسفل  وعند النقر عليها سيتم استرجاع هذا الملف داخل جهازك ( نفس المكان الذي كان فيه )  . 


اشكركم  والى اللقاء 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

ADS

ADS

نموذج الاتصال