فتح كاميرا الهاتف عن بعد | استخدامات سرية لكاميرا الهاتف 2022

 

فتح كاميرا الهاتف عن بعد | استخدامات سرية لكاميرا الهاتف 2022

فتح كاميرا الهاتف عن بعد | استخدامات سرية لكاميرا الهاتف 2022


فتح كاميرا اي هاتف عن بعد أمر ليس مستحيل وليس بالأمر الصعب الذي تتخيله ،  وفي هذا المقال سنتعرف على الطريقة التي يتم فيها فتح كاميرا اي هاتف عن بعد سواء لمراقبة ابنك او ابنتك  او وضع هاتفك في مكان ما  للمحافظة على أمان هذا المكان و مراقبة  سلوك  وتحركات أطفالك .


وهذا المقال ليس ليعلمك  كيف تخترق خصوصية الاخرين وانما ليعلمك كيف تتعامل مع أناس  يهمك أمرهم مثل ابنائك وتحافظ عليهم في بيئه سليمة أثناء استخدامهم للإنترنت  تفاديا لوقوع اي مشاكل وسلوكيات منحرفة من قبلهم ، فالهدف من هذا المقال واضح جدا وهو ( الرقابة الأبوية فقط) . 

في البداية لنكن متفقين ان مثل هذه البرامج المجانية لابد من معرفة الطرفين بتحميل التطبيق وأيضا وضع نفس الايميل  ( الجيميل ) على كلا الجهازين وهذا الأمر ليس فيه اي نوعية من الاختراق والمراقبة وإنما يقوم على الرقابة الأبوية ورقابة المنشاة والأفراد وغيره  من الامور التي تصب في مصلحة وخدمة الطرفين  . 

أولا : آلية عمل تطبيق الفريد   ؟ 


1)  قم بتحميل تطبيق ( الفريد )  في كلا الجهازين ويجب فتح نفس الايميل في كلا الجهازين لتتمكن من فتح الكاميرا بين الطرفين  في أي مكان بالعالم وبكل سولة  . 


2) تقوم بتسجيل الدخول للتطبيق من كل الجهازين بنفس الايميل و تقوم بإعطائه الصلاحيات ليتمكن من الوصول للكاميرا والمايكروفون والموقع الجغرافي وبعض الصلاحيات لضمن فعالية هذا التطبيق لكلا الجهازين  . 

3) فور تسجيل الدخول في كل جهاز بنفس الايميل ستفتح معك الكاميرا والمايكروفون وتحديد الموقع الجغرافي مباشرة للجهاز الاخر تلقائيا وتستطيع وضع اي هاتف هو المسيطر والهاتف الآخر هو المسيطر عليه حسب احتياجك وإرادتك 


ثانيا :  مميزات تطبيق الفريد عن غيره ؟ 


1) تطبيق مجاني متوفر على متجر جوجل وامن على الجهاز بما انه تحميله من متجر غوغل الرسمي . 

2) يعرض لك هذا التطبيق حاله الجهاز الاخر من  نوعية الاتصال ووضع الهاتف و نسبة البطارية داخل الهاتف مما يسهل عليك معرفة حالة الجهاز الآخر التي تريد الاتصال به لفتح كاميرته  . 

3) يقوم هذا التطبيق بتسجيل أي حركة قد تكون غريبة بالنسبة اليه مثل حركة شخص فجأة او الشك بوجود سارق داخل الغرفة وسيقوم التطبيق بارسال هذا الجزء من التسجيل اليك على الفور .

4) بامكانك التحكم كليا في الجهاز الاخر من تدوير الشاشة و تشغيل الفلاش لتنبيه الأشخاص الموجودين للفت الانتباه او اصدار صوت من الجهاز الاخر ، وامور كثيرة موجودة داخل هذا التطبيق بامكانك اكتشافها عند الاستخدام  . 
 

5) في حالة سكون الهاتف يبقى التطبيق نشطا ،  فقط عليك اتصال الجهاز بالانترنت وسيعمل دون اي مشاكل او صعوبات  . 


ثالثا : أماكن استخدام تطبيق الفريد  ؟ 

1)  يمكن استخدام هذا التطبيق في الرقابة الأبوية للمحافظة على سلوك الأبناء ومراقبتهم اثناء استخدامهم لهواتفهم . 

2)  يمكن استخدام هذا التطبيق لحماية المنزل وعوضا عن وجود شخص في ذلك المكان لحمايته وتحصينه ، بل سهلت لنا التكنولوجيا ما لم يخطر على بالك فبامكانك الان الاطلاع والاطمئنان على منزلك واولادك وانت في اي مكان حول العالم وبكل سهولة . 

رابعا : رابط تحميل تطبيق الفريد  ؟ 

يمكنكم تحميل التطبيق بكل سهولة من خلال النقر هنا

أشكركم والى اللقاء 

2 تعليقات

أحدث أقدم

ADS

ADS

نموذج الاتصال