حيلة مخفية في ساعة الهاتف لفتح قفل اي هاتف اندرويد - لن تصدق 😱

 

حيلة مخفية في ساعة الهاتف لفتح قفل اي هاتف اندرويد - لن تصدق 😱

تطبيق قفل التطبيقات - ultra lock من أكثر التطبيقات المحببة لكثير من مستخدمي الاندرويد نظرا لما يضيفه التطبيق من إضافات وامتيازات خاصة بحماية خصوصية المستخدمين ، وسوف نشرح لكم بشكل تفصيلي الهدف من التطبيق مع رابط تحميله وطريقة الدخول اليه وآلية عمله ، وذلك على موقع ابو ماهرتيوب المتخصص في عالم التقنية ، وفي كل ما هو جديد وحصري ونصائح وخفايا غير معروفة في التطبيقات بشكل خاص وعالم التقنية بشكل عام ، لذا تابعونا دائما في كل ما هو جديد على الموقع والقناة الخاصة بنا.

تحميل تطبيق قفل التطبيقات - ultra lock

هل تتذكر كم من عدد المرات حاول فيها عدد من المتطفلين الدخول إلى هاتفك مع التركيز  في  محاولة اكتشاف كلمة السر الخاصة بك أو محاولة تخمينها ، لذا جئنا لكم اليوم بتطبيق مثالي يقوم بتغيير pin الخاصة بكلمة السر بشكل متكرر بحيث لا يستطيع أحد أن يقوم بحفظها ، وذلك من خلال آلية عمل انت الوحيد الذي تستطيع العمل معها، هذا بالإضافة إلى قدرة التطبيق على أخذ صورة المتطفلين الذين يحاولون الولوج إلى هاتفك بدون إذن ، بجانب ايضاعدد كبير جدا من الامتيازات التي سوف تتعرف عليها عقب تحميل التطبيق وتثبيته من على جوجل بلاي.

يمكنكم تحميل التطبيق بكل سهولة من خلال النقر هنا 


خطوات عمل تطبيق قفل التطبيقات - ultra lock

قم بتحميل التطبيق من خلال الرابط الموجود على الموقع وتثبيته على هاتفك ، ثم قم بالولوج إليه سترى انه يطلب منك تحديد pin خاصة بك جديدة  ، وهي كلمة سر وليكن على سبيل المثال اربع أصفار ، ثم سوف يطلب منك تأكيد كلمة السر مرة أخرى.

ثم بعد ذلك عليك بالموافقة على الأذونات التي سوف يطلبها منك التطبيق ، وكذلك تفعيل إمكانية الظهور فوق التطبيقات ، وبعد الانتهاء تماما سترى أن التطبيق أصبح أمامك مفعل وبه واجهة لكل التطبيقات الخاصة بهاتفك الجوال  ، وأمام كل تطبيق رمز القفل تستطيع ان تتحكم في اغلاقه بسهولة.

وبعد ذلك قم باختيار التطبيق الذي تريد أن تقوم بإغلاقه عن أعين المتطفلين والضغط على علامة القفل التي بجواره بحيث يظهر عليها علامة صح ، ثم قم بالدخول إلى الأعدادات الموجودة أعلى التطبيق واختار منها نوع القفل، ليفتح لك تاب بها عدد من الاختيارات تستطيع ان تختار منها نوع القفل الملائم معك.

وسوف تختار على سبيل المثال نمط البطارية والدقائق والتي بها تكتب رقم شحن البطارية الحالي مع عدد الدقائق الموجودة في هاتفك، وبقالي سيتغير قفل pin تماما كل دقيقة ولا يستطيع أحد أن يحفظه مطلقا.

حماية كاميرا هاتفك ومنع اي شخص من فتحها دون علمك 📸

مميزات تطبيق قفل التطبيقات - ultra lock

  • لا يقتصر تطبيق ultra lock على غلق التطبيقات  فحسب ، بل كذلك تغيير النمط بشكل تلقاني ، لا أحد يفهمه الا صاحب الهاتف.
  • تستطيع من خلال إعدادات  التطبيق تفعيل التقاط صور المتطفلين الذين يحاولون الدخول إلى هاتفك دون جدوى ، وذلك من خلال الدخول للبرنامج  ، سترى اشعار داخل التطبيق بصور الأشخاص المتطفلين مع وقت الالتقاء.
  • تستطيع كذلك مع تطبيق قفل التطبيقات - ultra lock ان تقوم بتغير الشاشة الرئيسية لكلمة المرور بحيث لا يستطيع أحد أن يلتقط اماكن ما قمت بالضغط عليه ، وبالتالي لا يركز في الأرقام العشوائية التي تطلب أن يكون حامل الهاتف هو صاحبه فقط ليفهم طبيعة عشوائية الارقام.
  • كما تستطيع مع هذا التطبيق ان تقوم باخفاء اي صوره او فيديو تقوم بوضعها عليه بحيث لا تظهر داخل الاستديو الخاص بالهاتف.

اشكركم والى اللقاء

إرسال تعليق

أحدث أقدم

ADS

ADS

نموذج الاتصال