تطبيق خطير يقوم بفتح كاميرا الهاتف دون علمك سارع بازالته من جهازك

 

هذا التطبيق يقوم بفتح كاميرا هاتفك دون علمك | سارع بازالته من جهازك 😳

تطبيق خطير يقوم بفتح كاميرا الهاتف دون علمك سارع بازالته من جهازك  


مع تطور التكنولوجيا في عالمنا الحديث تتطور معها أساليب السرقة  والاختراق بشكل يومي ، وملايين الأجهزة والأشخاص تخترق يوميا من قبل اشخاص غير معروفين يسمون انفسهم " الهكرز "  ،  وهذه المجموعات تقوم يوميا بعمل تطبيقات وثغرات داخل الهواتف لفضح خصوصية المستخدمين  فيجب على الجميع الانتباه من اولئك الاشخاص لان ما يقومون به يؤدي إلى اختراق خصوصيتك و بياناتك ومعلوماتك الشخصية ويهدد البشرية كاملة . 

ومن بعض التطبيقات التي يقومون بانشائها أولئك  الأشخاص تطبيق أراك الذي يقوم بفتح كاميرا هاتفك دون علمك  ومراقبتك والإطلاع على أنشطتك جميها عبر تصويرك بكاميرا الهاتف الخاصه بك " الاماميه او الخلفيه  " وفتحها دون علمك  ، فما هذا التطبيق ؟؟ وكيف يعمل ؟؟ وكيف احمي نفسي واتخلص من اولئك الاشخاص ؟؟
 هذا الذي سنتعرف عليه في هذا المقال ….

اولا : ما هو تطبيق آراك وكيف يعمل ؟ 

هو تطبيق يقوم بتسجيل فيديو عبر فتح الكاميرا الأمامية او الخلفية الخاصة بجهازك دون علمك وبدون إعطائك أي إشعار مسبق  بفتح هذا التطبيق ويقوم بحفظ التسجيل الذي تم عبر الكاميرا الأمامية أو الخلفية . 



عند فتح التطبيق وإعطائه إمكانيات الوصول إلى الكاميرا والميكروفون ليتمكن من التسجيل تظهر لك هذه الواجهة وعند النقر على الزر الاحمر يبدأ في تشغيل الكاميرا الامامية او الخلفية " وهذا يعتمد على احتياجك لذلك "   وسيعمل أيضا التطبيق في الخلفية عند الخروج منه وحتى عند إطفاء الجهاز نهائيا . 


وعند انتهاؤك من التسجيل  تقوم بفتح التطبيق والنقر ايضا على الزر الاحمر وبذلك سيتم ايقاف الكاميرا الأمامية او الخلفية  ، وهذا الفيديو يخزن داخل التطبيق وتستطيع الرجوع اليه في اي وقت عن طريق النقر على الثلاث نقاط في أعلى اليسار ومن ثم انقر على الفيديو المسجل ورؤيته هناك


ثانيا : مميزات تطبيق آراك عن غيره ؟ 


1) تستطيع عمل جدولة  لتسجيل فيديو عبر الكاميرا الأمامية  أو الخلفية في اي وقت واي تاريخ  ، وهذا يعتمد على الحدث الذي ستقوم  بتسجيله  ، وهذا يفيد أثناء تواجدك في مكان يمنع التصوير به لأنك ستستطيع  تصوير أي حدث دون علم اي احد ودون فتح الجهاز .

2) تستطيع تغيير شكل وأيقونة هذا التطبيق لتمنع أي أحد من التعرف على هذا التطبيق لانه سيقوم بتغيير نفسه كليا عن طريق تغيير أيقونة التطبيق الى جهات اتصال على سبيل المثال او اي برنامج اخر لإخفائه عن أي شخص في حال معرفته بهذا التطبيق . 

3) تستطيع اخفاء الفيديو الذي تم تصويره نهائيا من جهازك ومن المعرض الموجود على جهازك ، بحيث  إذا قام أي شخص بمسك جهازك والبحث داخله  في حال قام باتهامك  بتسجيلك لأي شي داخل مكان يمنع التصوير داخله  فلن يتمكن من ايجاد اي شيء داخل جهازك ، لانه سيقوم باخفاء الملفات نهائيا من جهازك استعادتها عند إرادتك  بذلك . 



4) تستطيع وضع كلمة سر مخصصة لهذا التطبيق بحيث قام أي شخص بالدخول الى هذا التطبيق لن يتمكن من الدخول اليه الا عند معرفة كلمة السر لهذا التطبيق ، وبذلك تحمي نفسك وتحمي الملفات المسجلة داخل هذا التطبيق من تعرضها لاي شخص اخر .

 ثالثا : رابط تحميل التطبيق ؟


يمكنكم تحميل التطبيق بكل سهولة من خلال  النقر هنا



اشكركم والى اللقاء

4 تعليقات

أحدث أقدم

ADS

ADS

نموذج الاتصال