تطبيق خطير لمشاركة شاشة هاتفك عن بعد | استخدمه في الحلال فقط

 


تطبيق خطير لمشاركة شاشة هاتفك عن بعد | استخدمه في الحلال فقط

تطبيقان مهمان جدا يتم استخدامهم بشكل شائع نظرا للامتيازات المهمة التي سوف تحصل عليها من هذين التطبيقين ، وسوف نشرح لكم بشكل تفصيلي كل تطبيق على حدة وما يوفره التطبيق من مميزات خاصة به ، وذلك من خلال متابعة موقع ابو ماهر تيوب المتخصص في التقنية.

تحميل تطبيق Vani Meetings

يتم استخدام تطبيق vani Meeting لمشاركة شاشة هاتفك الجوال مع أصدقائك بدون حاجة صديقك إلى تنزيل اى تطبيق على هاتفه أو تسجيل الدخول لأي تطبيق ، كما لا يلزم كذلك الاشتراك في التطبيق ، فكل ما عليك فعله هو ان تقوم بمشاركة رابط شاشة هاتفك مع أي صديق لك عن طريق ارسال الرابط على الواتس والماسنجر حسب ما تريد ، وبعد ذلك ستتمكن من مشاركة شاشة هاتفك معه مع التحدث أيضا، لذا يتم استخدام هذا التطبيق بشكل كبير في الأغراض التعليمية في حال أردت أن تقوم بتعليم صديقك شيء ما ، دون ذلك فهو حرام قطعا وسوف نشرح لكم طريقة التثبيت.

يمكنكم تحميل التطبيق بكل سهولة من خلال  النقر هنا

خطوات تفعيل تطبيق Vani Meeting

  • اولا يلزم منك أن تقوم بتحميل البرنامج من خلال رابط التحميل الموجود بالأعلى وتثبيته على هاتفك ، وبعد ذلك الدخول إلى التطبيق والموافقة على كل الأذونات الخاصة بالتطبيق.
  • ثم قم بالضغط على كلمة share screen الموجودة بالأسفل داخل المربع الأزرق، ثم اضغط على كلمة بدء التي سوف تظهر أمامك بالشاشة.
  • ثم سترى أن التطبيق بدأ بالفعل في تسجيل شاشة الهاتف لبدء المشاركة وذلك من خلال الضغط على كلمة share link سترى انه يفتح لك عدد من التطبيقات التي يمكن أن تشارك لينك شاشتك مع اى صديق عليها ، ومنها سنختار مثلا الواتس اب مع اختيار الصديق الخاص بك ؛ والذي يقوم هو بدوره بالضغط على اللينك الذي ارسل له على الواتس على هاتفه ليستطيع رؤية شاشتك.
  • ثم أخيرا سوف يطلب من صديقك كتابة اسمه والدخول إلى الاجتماع من خلال الضغط على بدء الدخول ليري بكل سهولة شاشة هاتفك الجوال أمامه ، بالإضافة أيضا إلى إمكانية التواصل عبر المايك ، لذا هذا التطبيق مميز جدا في الاستخدام التعليمي لاغير.

مراقبة شاشة الهاتف الآخر عن بعد عبر رابط

تطبيق Recorder All لحماية الخصوصية

هذا التطبيق من أفضل التطبيقات المستخدمة في حماية الخصوصية ويجب أن يتم استخدامه لأغراض جيدة دون محاولة فعل شىء بأحد ما مثل تسجيل الكلام الخاص به معك فهذا شيء منافي للأخلاق والدين ، ولكن في حال رغبت باستخدامه فيما يخص حماية خصوصياتك فإنه من أروع التطبيقات وذلك لما يوفره من العديد من الأمور مثل إمكانية تسجيل االمكالمات ، وكذلك تسجيل الصوت دون أن يظهر ذلك أمام أى شخص وبدون ان تكون شاشة هاتفك مفتوحة ، كما أيضا يوفر لك إمكانية تسجيل شاشة الشاشة وكذلك تسجيل الفيديو دون أن يلاحظ أحد ما : عن طريق تشغيل الكاميرا الامامية او الخلفية.

يمكنكم تحميل التطبيق بكل سهولة من خلال النقر هنا



خطوات تفعيل تطبيق Recorder All

  • قم بتحميل التطبيق من خلال الرابط الموجود على موقعنا ، لأنه غير متواجد على جوجل بلاي ، ثم قم بتثبيت التطبيق على هاتفك والدخول اليه والموافقة على كافة الصلاحيات ، مثل تسجيل الشاشة والكاميرا والصوت حتى يستطيع التطبيق العمل بشكل سليم.
  • بعد ذلك سترى ان التطبيق يوفر لك اربع اختيارات وكل خيار خاص بشيء معين فالأول voice Recorder وهو خاص بتسجيل الصوت دون أن يوضح إشعار على الهاتف او تنبيه او ترك شاشة الهاتف مفتوحة ، وبعد الانتهاء يمكن رؤية ما قمت بتسجيله عن طريق الضغط على علامة المجلد وإيقاف التسجيل والاستماع لما قمت بتسجيله.
  • ثانيا خيار video Recorder وهو تسجيل فيديو من خلال التحكم في الكاميرا الامامية او الخلفية دون ملاحظة أحد والدخول مرة أخرى بنفس الطريقة لإيقاف التشغيل ورؤية ما تم تصويره فيديو.
  • ثالثا تسجيل المكالمات ، واذا قمت بتفعيل هذا الخيار سوف يتم تلقائيا تسجيل اي مكالمة صوتية تقوم بها أو تأتي اليك وبتالي سترى ان هذا التطبيق يعمل بأكثر من أمر على عكس الكثير من التطبيقات الأخرى التي تعطي لك ميزة واحدة من هذه المزايا فحسب.
  • رابعا خيار تسجيل شاشة الهاتف الخاصة بك حتى تستطيع مراقبة ما تم الولوج إليه في حال قمت بإعطاء شخص ما هاتفك ومعرفة ما حاول الدخول إليه داخل الهاتف، وبالتالي سيعطيك هذا التطبيق الخصوصية الكاملة التي تحلم بوجودها على هاتفك.

حيلة مخفية في تطبيق المكالمات طبقها مع اي شخص وشاهد ماذا سيحدث 🤫

للشرح الوافي وبالتفصيل يمكن مشاهدة الفيديو في الأسفل




               اشكركم  الى اللقاء 



لا تنسى تصفح المقالات الآتية : 



7 تعليقات

أحدث أقدم

ADS

ADS

نموذج الاتصال