افضل وآمن مكان لتخزين بياناتك الشخصية (صور ، فيديوهات ، مقاطع صوتية )




افضل وآمن مكان لتخزين بياناتك الشخصية (صور ، فيديوهات ، مقاطع صوتية )

تحميل تطبيق تيرا بوكس TeraBox شرح .لاشك ان كثير من الأشخاص يعاني من مشكلة المساحة على الهاتف خصوصا اذا كنت بحاجة لمساحة كبيرة كواحد تيرا بايت ، والتي من المستحيل أن تجد اى هاتف ايفون او اندرويد يقوم باعطائك هذه الخاصية ، بجانب أيضا عمل نسخ احتياطي دوري من خلال الحصول على أمان كامل ، لعدم محاولة اى شخص متطفل من الاطلاع على ملفات او صور خاصة لك من خلال تفعيل زر الأمان للتطبيق.

 لهذا جئنا لكم اليوم ب تحميل تطبيق تيرا بوكس TeraBox شرح ، الذي يعد من أفضل الحلول لكل المشاكل التى تكلمنا عنها ، وسوف يمكنك من توفير مساحة واحد تيرابايت مجانا لاستخدام للنسخ الاحتياطي لأي ملفات او صور خاصة بك ، لذا تعرف على التطبيق بشكل أكبر من خلال موقع ابو ماهر تيوب المتخصص في كل ما هو جديد وحصري دائما.

مكان مخفي في هاتفك يظهر لك كل ما بحثت عنه في هاتفك منذ سنوات  - احذر  

ما هو تطبيق تيرا بوكس TeraBox شرح

هو تطبيق مجاني موجود على متجر جوجل بلاي يوفر لك 1024 جيجا بايت أي ما يعادل واحد تيرابايت وهي مساحة هائلة صعب جدا أن تجد مكان على هاتفك يوفر لك هذه المساحة ، وذلك لأجل حفظ كل ما تريده على التطبيق دون الحاجة إلى مسح اى ملفات سابقة لتوفير مساحة على الهاتف ، هذا بجانب الأمان الكامل الموجود على التطبيق من خلال التقييمات الرائعة، وعدد التحميلات المهولة جدا عليه ، وهذا يجعل منه مصدر ثقة لمستخدمين وسوف نستعرض طريقة تحميل تطبيق تيرا بوكس TeraBox شرح  ، بالخطوات الموضحة أمامكم في هذا المقال بجانب رابط التحميل من جوجل بلاي.

يمكنكم تحميل التطبيق بكل سهولة من خلال النقر هنا 



مميزات تطبيق تيرا بوكس TeraBox

  • يوفر لك التطبيق مساحة تخزين ١٠٢٤ جيجا بايت بشكل مجاني بدون اي رسوم نهائيا بالإضافة إلى سهولة الاستخدام والتحميل للتطبيق.
  • يقوم التطبيق بحفظ كل ما قمت بتحميله على الحساب الذي قمت بإدخاله عند التسجيل ، وذلك في حال تم إزالة التطبيق ورغبت في استرجاع كل ما قمت بعمل نسخ له يتم على الفور رؤيته عقب تحميل التطبيق مرة أخرى.
  • التطبيق محمي تماما من خلال إضافة رمز القفل لمنع اي شخص من الدخول عليه ومعرفة كل ما تقوم بالنسخ عليه ، وبتالي يعطيك الأمان الكامل.
  • من خلال تحميل تطبيق تيرا بوكس TeraBox شرح ، سوف تجد انه افضل من جوجل درايف من ناحية المساحة حيث أن جوجل درايف يعطيك ١٥ جيجا بايت فقط ، ولكن هذا التطبيق يعطيك ١٠٢٤ جيجا بايت وهذا أمر ممتاز جدا لكل شخص يبحث عن مساحة كبيرة لتخزين محتويات هاتفه من صور وفيديوهات وملفات عليه.

خطوات تحميل تطبيق تيرا بوكس TeraBox شرح

  • قم اولا بتحميل تطبيق تيرا بوكس من خلال رابط التحميل الموجود على موقعنا ، وبعد تثبيته على هاتفك والدخول اليه ، قم بالسماح له بإمكانيات الوصول إلى الصور والملفات وكافة المعلومات التي سوف يطلبها منك.
  • ثم قم بالضغط على تسجيل الدخول ب جوجل ، وذلك من خلال إدخال الايميل الخاص بك والتي من خلاله سوف يقوم التطبيق بعمل مزامنه معه حتى أنه في حال تم مسح التطبيق في أي وقت ، وتريد استرجاع ما قمت بتخزينه سوف تجده بسهولة من خلال إدخال نفس الايميل مرة أخرى.
  • ثم بعد ذلك سوف تجد أن التطبيق بدأ بالتفعيل معك ، وستجد أمامك ثلاث عناصر وهم صورة أو فيديو او ملف ، ثم قم بالضغط على اى نوع ترغب بعمل نسخ احتياطي له على التطبيق ، وسوف تجد بالأعلى إشارة على بدأ التحميل.
  • ومن خلال القائمة الموجودة بالأسفل سوف تستطيع الدخول على كلمة ملف والتي من خلالها سوف يظهر ما تم تحميله على التطبيق.
  • وفي حال رغبت في حفظ بياناتك على هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة وضع رمز قفل التطبيق من خلال الضغط على رمز L الموجود بأعلى التطبيق ، ومن خلال كلمة إعدادات قم بالضغط على مركز الأمان، وتفعيل قفل الشاشة لتقوم بوضع رمز القفل الخاص بك وتأكيده ، وبتالي لن تستطيع الدخول على التطبيق إلا من خلال كتابة رمز القفل الذي ادخلته.
وبهذا نكون قد تناولنا الحديث بشكل كامل على تطبيق تيرا بوكس TeraBox بشكل كامل ، وفي حال رغبت بالاطلاع على الفيديو للتفاصيل الدقيقة سوف تجد الفيديو الخاص بهذا التطبيق اسفل المقال ، لذا لا تنسى زائرنا الكريم أن تشاركنا برأيك وتقييمك على التطبيق بعد تحميله.


اشكركم والى اللقاء

إرسال تعليق

أحدث أقدم

ADS

ADS

نموذج الاتصال