حيلة مخفية في الواتساب 2022 | لا تخبر بها احد 🤫

 

حيلة مخفية في الواتساب 2022 | لا تخبر بها احد 🤫

حيلة مخفية في الواتساب 2022 | لا تخبر بها أحد 🤫

يعد الواتساب أشهر تطبيق للمراسلة  في العالم بما يصل الى 2.5 مليار مستخدم ولا بد لهذا التطبيق أن يكون بدرجة  عالية جدا من الأمان  حفاظا على خصوصية المستخدمين وبياناتهم و محادثاتهم بين بعضهم البعض .

وبعض مستخدمين الواتساب من باب الخصوصية يفضلون تجميد اخر ظهور على الواتساب لمنع اي شخص من تعاقب حركتهم واتصالهم بالانترنت على هواتفهم الخاصة ،  وفي هذا المقال سنتعرف على آلية تجميد اخر ظهور في الواتس اب عند اي وقت تحتاجه ليس اخفاء اخر الظهور ولكن تجميد اخر ظهور على الواتساب .

البعض يتساءل لماذا أتحدث عن هذا الأمر وتوجد طريقة بسيطة جدا اخفاء اخر الظهور نهائيا ، الجواب بكل بساطة هذه الطريقة تمكنك من تجميد اخر ظهور على الواتساب في اي وقت تريد واثناء استخدام  للواتساب يظهر عند المستخدمين الاخرين انك قمت بفتح الواتساب في اخر مره عند وقت معين لكنك في الحقيقة تكون تستخدم الواتساب وترد على المحادثات و تستقبل في نفس الوقت بكل سهولة .

ولكن سنتحدث في هذا المقال عن طريقة اخفاء اخر ظهور في الواتس اب وأيضا عن طريقة تجميد اخر ظهور على الواتساب .

اولا : طريقة اخفاء اخر ظهور على الواتساب 

يتم ذلك بخطوات بسيطه :  عليك التوجه إلى تطبيق الواتساب والنقر على الثلاث نقاط الموجودة  في اعلى اليسار أو اليمين حسب لغة الجهاز ومن ثم النقر على الإعدادات ومن ثم الحساب ومن ثم الخصوصية ستظهر معك اخر الظهور قم باختيار اخر الظهور لا أحد وبذلك لم يتمكن أي شخص من رؤية اخر ظهور على الواتساب أثناء استخدامه أو أثناء الخروج منه . 



ثانيا :  طريقة تجميد اخر ظهور على الواتساب

يسمح تطبيق الواتساب بإخفاء اخر الظهور فقط وليس تجميد اخر الظهور ولكن في حال تحميلك لتطبيق Gb chat offline  ستتمكن من تجميد اخر ظهور على الواتساب في اي وقت كنت متصل عليه 

كل ما عليك هو تحميل هذا التطبيق و الرد على الرسائل داخل هذا التطبيق تطبيق  دون دخول تطبيق الواتساب الاصلي لانك اذا قمت بدخول إليه تصبح متصل وسيتنشط اخر الظهور الى نفس الوقت الذي دخلت فيه الواتساب .

ثالثا : طريقة تحميل تطبيق Gb Chat offline    


  يمكنكم تحميل التطبيق بكل سهولة من خلال النقر هنا



              لفهم الموضوع أكثر وتطبيقه عمليا شاهد الفيديو في الأسفل 





اشكركم والى اللقاء 







إرسال تعليق

أحدث أقدم

ADS

ADS

نموذج الاتصال