حماية كاميرا هاتفك ومنع اي شخص من فتحها دون علمك

 


حماية كاميرا هاتفك ومنع اي شخص من فتحها دون علمك 

هل تفكر في التطبيقات التي تعطيها صلاحية الوصول إلى كاميرا الهاتف ، ماذا تستطيع ان تصنع بهذه الصلاحية بشكل خبيث ، لذا جئنا لكم على موقع أبو ماهر تيوب بتطبيق متخصص في حماية كاميرا هاتفك من المراقبة والنجسس عليك دون علمك . 

تعرف على  طريقة إخفاء المحادثات بالواتس من المتطفلين !!! سارع الان متأكد ستدهشك

تحميل تطبيق Access Dots لحماية كاميرا الجوال

هل تعرف عزيزي مستخدم هاتف الاندرويد أنه يمكن لأي تطبيق قمت بمنحه الوصول إلى كاميرا الهاتف أو الميكروفون ان يقوم بالدخول إلى كاميرا الهاتف والتلصص عليك بصمت ، وهذا ما يجعلك دائما في خوف كبير على عكس مستخدمي الأيزو ١٤ الذي يوفر لهم خصوصية كاملة تجاه هذا الأمر من خلال اظهار مؤشر يعلمك بوصول أي شخص إلى كاميرا هاتفك ، لذا عليك أن لا تقلق مطلقا بعد الآن وذلك بعد تحميل تطبيق Access Dots الذي يوفر لك الحماية الكاملة في حال حاول أحدهم محاولة الدخول إلى كاميرا الهاتف الخاصة بك ، لذا تابع موقع ابو ماهر تيوب دايما في كل ما هو جديد بعالم التقنية لتستطيع حماية نفسك بكل سهولة.

 يمكنكم تحميل التطبيق بكل سهولة من خلال  النقر هنا 

خطوات تحميل تطبيق Access Dots لحماية كاميرا الجوال

قم بتحميل التطبيق من خلال الرابط الموجود بالأعلى ، ثم قم بالموافقة على كافة الأذونات التي سوف يطلبها منك التطبيق ، ثم قم بالنزول أسفل التاب الخاص بالتطبيق واضغط على كلمة Access Dots ليفتح لك تاب جديدة قم بفتح إمكانية الوصول من خلال تشغيل الزر المجاور لكلمة Access Dots.

ثم قم بالنزول الى الاعدادات الخاصة بالبرنامج ، وسترى انه يوجد اشارة خضراء أمام الكاميرا وذلك في حال حاول أحدهم فتح الكاميرا الخاصة بك سترى لون أخضر مضىء بأعلى الهاتف.

وفي حال حاول أحدهم كذلك استخدام المايك الخاص بك والولوج إليه سترى ظهور لون برتقالي أعلى الهاتف ، كما يمكن أيضا تفعيل GPS حتى تستطيع أن تعلم إذا حاول أحدهم الوصول إلى موقعك بشكل ما.

كما تستطيع كذلك مع تطبيق Access Dots ان تقوم بتغيير الألوان التنبيهية لك بشكل يناسب ذوقك بكل سهولة من خلال اعدادات التطبيق بالإضافة إلى تغيير مكان النقطة المضيئة التي تظهر عند عند محاولة اختراق أحدهم كاميرا الهاتف او المايك.

كما يمنحك التطبيق سهولة التصفح بين التطبيقات التي قمت بالسماح لها بالدخول إلى هاتفك واستخدام الكاميرا والمايك وسجل المكالمات وغيره ، وذلك لازالة التطبيق او تحديد المدة الخاصة باستخدامه.

**** لذا فإن تطبيق Access Dots من التطبيقات الممتازة في حماية خصوصية الهاتف ، بالإضافة إلى منع تواجد أى برامج خبيثة قد يحاول بعض الأشخاص في تحميلها على هاتفك ، لذا حمل الان هذا التطبيق واستمتع بمزاياه الخاصة ، وقم بحماية كاميرا هاتفك.

هذا التطبيق قام بفتح كاميرا جهازي والتجسس علي دون علمي !!

اشكركم والى اللقاء

إرسال تعليق

أحدث أقدم

ADS

ADS

نموذج الاتصال