طريقة قطع الانترنت عن تطبيقات محددة دون قطعه عن الهاتف كامل



طريقة قطع الانترنت عن تطبيقات محددة  دون قطعه عن الهاتف كامل

طريقة قطع الانترنت عن تطبيقات محددة  دون قطعه عن الهاتف كامل 


تنزيل تطبيق حجب الانترنت عن التطبيقات Internet Guard Data Saver Firewall  ، من منا لا يرغب في أن يستخدم تطبيق معين أثناء الاتصال بالإنترنت، ويقوم بحجب تطبيق آخر من الاتصال بالإنترنت ، لمنع اي شخص لا يرغب بالتواصل معه من رؤيتك متصلا ، جميعا نرغب في هذه الخصوصية الكاملة والتحكم المثالي الذي سوف تحصل عليه مع Internet Guard Data Saver Firewall ، هذا بالإضافة إلى امتيازات أخرى جميلة سوف تتعرف عليها من خلال تنزيل تطبيق حجب الانترنت عن التطبيقات Internet Guard Data Saver Firewall ، والذي سوف نتحدث عنه بشكل تفصيلي من خلال موقع ابو ماهر تيوب لأخبار التقنية.

انترنت مجاني لكل دول العالم بسرعة 5G  | كشف الحقائق الصادمة 2022

تنزيل تطبيق حجب الانترنت عن التطبيقات Internet Guard Data Saver Firewall

من خلال هذا التطبيق الرائع سوف تستطيع أن تتحكم في اتصال اى تطبيق على هاتفك بالإنترنت سواء ببيانات الهاتف او من خلال الاتصال بشبكة الواي فاي ، من خلال حجب التطبيق من داخل برنامج حجب الانترنت من التطبيق ، بجانب أيضا حفظ بطاريتك بسبب استخدام التطبيقات للإنترنت بشكل كبير ، هذا بجانب أيضا تقليل استخدام الداتا وبقاء باقة الانترنت معك لمدة أطول، أي أن هذا التطبيق به عدد كبير من الامتيازات الرائعة ، التي سوف تحصل عليها عقب تحميله من رابط التطبيق الموجود على موقعنا.

كما أن هذا التطبيق رائع جدا لاستخدام الأطفال، حيث يستطيع الأب أو الأم ، إيقاف دخول الأطفال لأي تطبيق دون علمهم ، وحجب الانترنت الا على التطبيقات المسموح بها للأطفال للدخول إليها، مما يجعل منه مصدر أمان كبير جدا لكل شخص سواء كبير او صغير ، لذا استمتع الان بالتطبيق وحمله واترك تقييمك أسفل المقال او الفيديو، وشاركنا برأيك حول تنزيل تطبيق حجب الانترنت عن التطبيقات Internet Guard Data Saver Firewall.


 يمكنكم تحميل التطبيق بكل سهولة من خلال النقر هنا 

خطوات تفعيل تطبيق حجب الانترنت عن التطبيقات Internet Guard Data Saver Firewall

  • قم عزيزي الزائر بالضغط على رابط تنزيل تطبيق حجب الانترنت عن التطبيقات الموجود بالأعلى ، وسوف تدخل تلقائيا على جوجل بلاي لتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك الجوال.
  • ثم قم بالسماح للتطبيق بامكانية الوصول إلى هاتفك وكذلك تفعيله من خلال الزر الموجود بالأعلى من خلال الضغط عليه ثم قم بالموافقة على كافة الصفحات التي يطلبها منك لتفعيل التطبيق وتشغيله بشكل جيد ومثالي على هاتفك.
  • وبعد تفعيل التطبيق ستجد كافة التطبيقات الخاصة بهاتفك موجوده فيه ، وبجانب كل تطبيق خيار الواي فاي وخيار داتا الهاتف ، لكي تستطيع التحكم في حجب الانترنت سواء كان داتا أو كان اتصال بشبكة الواي فاي من خلال الضغط على أحدهم حسب اتصالك الحالي.
  • فلو فرضنا أننا قمنا بالضغط على حجب الاتصال على الواتس اب وحاول اى شخص مراسلتك، سيري ان الانترنت الخاص بك مغلق تماما ، ولن تصلك أي رسالة لأي شخص حتى تقوم بتفعيل خاصية وصول الانترنت لتطبيق الواتس اب ، ولكن مع ذلك ستتمكن من استخدام الانترنت بشكل كامل لباقي التطبيقات الأخرى. لذا ابدأ الان وقم بتنزيل تطبيق حجب الانترنت عن التطبيقات وهو Internet Guard Data Saver Firewall
  • والذي من خلاله سوف تتحكم بشكل كامل في الاتصال الانترنت باي تطبيق بهاتفك ، وكذلك توفير الانترنت عن باقي التطبيقات الغير مستخدمة ، وايضا توفير بطاريتك بشكل تدوم معك وقت أطول ، وهذا كله ستجده فى الشرح الكامل في الفيديو الذي سوف نعرضه لكم.


اشكركم والى اللقاء 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

ADS

ADS

نموذج الاتصال