مكان مخفي بهاتفك يظهر لك كل ما بحثت عنه بهاتفك

 

مكان مخفي بهاتفك يظهر لك كل ما بحثت عنه بهاتفك

مكان مخفي بهاتفك يظهر لك كل ما بحثت عنه بهاتفك

من منا لا يرغب في حماية خصوصيته على هاتفه ومنع اى متطفل من البحث عليها ورؤيتها ، ومحاولة معرفة ما تقوم به على هاتفك او اى منصة اخرى ، او ما تبحث عنه سواء على جوجل او اليوتيوب ، لذا سوف نتحدث عن الأمر بشكل وفي وواضح ، من خلال موقع ابو ماهر تيوب المتخصص في التقنية وبعرض كل ما هو جديد وحصري على موقعنا وعلى قناة اليوتيوب الخاصة بنا أيضا.

تعرف على المكان الخفي لسجل البحث داخل هاتفك الجوال 


فاليوم سنتحدث بشكل تفصيلي عن مكان مخفي داخل هاتفك الجوال يستطيع اي شخص ان يراقب ما تقوم بالولوج إليه للمواقع ، وما تبحث عنه وما تقوم بتنزيله ، ومهما حاولت في مسح سجلات البحث لكل المنصات فإن هذا المكان يبقي موجودا ، لذا عليك أن تتابع معنا جيدا طريقة التخلص من هذا المكان السري الخفي في جهازك ، قبل ان تقوم لاستعارة هاتفك الى اى شخص ، او تقوم ببيعه وذلك لكي تحمي خصوصيتك الكاملة على الهاتف ، وتمنع أي شخص من محاولة التلصص إلى ما لا يعنيه.

سارع الان عزيزي الزائر بحذف اهم نقطة  ضعف لك على جهازك سوف تجدها في إعدادات جوجل الموجودة على هاتفك ، وسوف نشرح لكم كافة الخطوات بالتفصيل لإلغاء خاصية حفظ أي شيء تم على جهازك منذ أن قمت بشراءه وحمايته بشكل كامل من عوامل التطفل لدى الكثير من الاشخاص.

تعرف على  طريقة إخفاء المحادثات بالواتس من المتطفلين !!! سارع الان متأكد ستدهشك

خطوات ازالة المكان الخفي لسجل البحث من على هاتفك الجوال


قم بالدخول إلى إعدادات الهاتف، ثم قم بالبحث على اعدادات جوجل واضغط عليها لتفتح لك صفحة جديدة بالايميل الخاص بك على الهاتف ، واضغط على كلمة إدارة حساب جوجل.

ثم من خلال القائمة التي بالأعلى اختار منها البيانات والخصوصية : ليظهر أمامك مجموعة من الخيارات ، قم بالبحث عن إعدادات السجل  ، واضغط على النشاطات على الويب والتطبيقات ، وفي حال رغبت في رؤية ما قمت بالبحث عنه اضغط على إدارة النشاط لرؤية كل ما تم البحث عنها مسبقا على هاتفك.

بينما لإزالة ما قمت بالبحث عنه تماما ، قم بالضغط على كلمة النشاط على الويب من تاب البيانات والخصوصية ، وقم بغلق الزر المفعل أمام النشاط على الويب والتطبيقات ، وبهذه الطريقة لن يتم تسجيل أى شىء تم من نشاطات قمت بها على هاتفك فيما بعد.

بينما بالنسبة للسجل القديم الذي قمت به قبل إلغاء هذه الخاصية ، قم بالضغط على كلمة حذف النشاط القديم واختار من التاب المفتوح أمامك جميع الأوقات لحذف ما قمت بالدخول عليه منذ أن دخلت إلى الهاتف وقمت باستخدامه ، واضغط على التالي ووافق على ما يظهر أمامك ، ليتم مسح كل شيئ من على هاتفك.

طريقة إيقاف سجل بحث اليوتيوب من على الهاتف


نفس الطريقة التي قمنا بها مسبقا بالنسبة للتطبيقات ونشاط الويب سوف تقوم بها على اليوتيوب ، لإخفاء ما تم البحث عنه ، وذلك من خلال الاعدادات ، والدخول لاعدادات جوجل ثم البيانات والخصوصية وبعدها الضغط على سجل اليوتيوب ،  والقيام  بإغلاق الزر الخاص بسجل اليوتيوب بنفس الآلية المستخدمة ، وتنفذ كذلك ايضا الطريقة نفسها على إزالة كافة سجل المواقع الجغرافية التي تم الدخول اليها.

وبهذه الطريقة تكون قد أمنت جهازك بالشكل الكامل بحيث تمنع أي شخص من التطفل نهائيا ومحاولة الوصول إلى ما تبحث عنه ، وتكون في امان تام.


اشكركم والى اللقاء 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

ADS

ADS

نموذج الاتصال