معرفة موقع الهاتف بحيلة سرية

معرفة موقع الهاتف بحيلة سرية

 طريقة غير مسبوقة تُمكنك من معرفة موقع الهاتف بحيلة سرية، أين ما كان الشخص وبدون أن يعرف حتى!

 من خلال رسالة معينة إن أرسلتها تأتيك جميع تفاصيل الموقع. والشبكة وحالة الشبكة والبطارية، حيث ستلزمك هذه الطريقة إن أضعت الجهاز الخاص بك أو للرقابة الأبوية، والكثير من الفوائد الأخرى التي سأطرحها في المقال الآتي.

معرفة موقع الهاتف

معرفة موقع الهاتف، هي طريقة سرية تمكن مستخدمها من الحصول على عدة معلومات عن الشخص الذي أرسل له هذه الرسالة، بالطبع كلامي في المقال هو للفائدة وليس لتجسس على الآخرين فأرجو الالتزام بالخلق قبل تطبيق أي معلومة. حيث يمكننا معرفة الموقع من خلال تطبيقات عديدة جداً سأذكر لكم أسهلها.

معرف موقع الهاتف بالخطوات

إليك جميع الخطوات التي تلزمك لتعرف موقع أي جهاز، على الجهاز الأول:
  1. قم بتحميل تطبيق find location phone number، وذلك من خلال متجر غوغل، من خلال النقر هنا.
  2. افتح التطبيق بعد تثبيته على هاتفك.
  3. انقر تخطي وأعطي التطبيق صلاحيات الوصول التي يطلبها من سماحيات للموقع والإشعارات.
  4. انقر إنشاء وحدد الكلمة التي إن قمت بإرسالها سترسل لك المعلومات، على سبيل المثال كلمة "وينك"، ومن ثم ضع موافق على المربعين أسفل الكلمة.
  5. انقر done.
على الجهاز الثاني، اتبع الخطوات التالية لمعرفة موقع الهاتف:
  1. قم بتحميل تطبيق find location phone number، وذلك من خلال جوجل بلاي.
  2. افتح التطبيق بعد تثبيته على هاتفك.
  3. انقر تخطي وأعطي التطبيق صلاحيات الوصول التي يطلبها من سماحيات للموقع والإشعارات.
  4. وهكئا تم تفعيل التطبيق على الجهاز الثاني الذي نريد معرفة معلوماته.
بعدها تكون جميع الأدوات مجهزة ومفعلة. نُمسك بالجهاز الأول ونفتح تطبيق واتساب لنرسل الكلمة التي حددناها للجهاز الثاني وهي "وينك". وبمجرد إرسالها ستظهر لنا رسالة فيها كافة المعلومات:
  • موقع الجهاز
  • حالة البطارية
  • الشبكة
  • حالة الشبكة
وللتأكد نلقي نظرة على الهاتف الآخر لنرى فعلاً أن المعلومات المكتوبة هي صحيحة، حتى إن نقرنا على الموقع الذي تم إرساله فنرى أنه يكون بشكل دقيق وفصل جداً، والجدير بالذكر إن تم إرسال كلمات أخرى لن نستفيد أبداُن لهذا يجب تحديد كلمة دليلية لا يمكن نسيانها بسهولة ولا يمكن للفرد الآخر الانتباه إليها.

فوائد معرفة موقع الهاتف

الرقابة الأبوية

بالطبع واجبنا كأباء وأمهات أن نسعى للرقابة على أبنائنا في عصر أصبح وجود حهاز ذكي بين أيديهم هو ضرورة لابد منها، والأهم أننا إن أشعرنا الطفل أننا نراقبه سيفقد الثقة بنفسه ويتعلم كيف يمكنه أن يأخذ حذره،  لهذا نزرع فيه القيم والأخلاق ونعمل على رقابته بهذه الطرق التقنية بدون أن يشعر لنعلم ما يجول بداخله ونصحح له وننصحه.

ضياع الهاتف

في أحيانٍ كثيرة يضيع هاتفنا الذكي أو يُسرق، ونبدأ بالبحث عنه هنا وهناك بدون جدوى!
لكن صديقي الحل هنا موجود فمع التقنية والهواتف الذكية لا مجال للضياع، فقط عليك بتعلم أسرار الهواتف التي أقدمها عبر مدونتي وقناتي، وعبر الحيلة التي قدمتها يمكنك بكلمة واحدة ترسلها معرفة موقع هاتفك بشكل مفصل جداً.


مميزات تطبيق find location phone number

يتميزfind location phone number بواجهة بسيطة جداً يمكن لأي شخص فهمها، كما أنه متاح بشكل مجاني على جوجل بلاي، حيث يمكنك من خلاله تعقُب حركة الجهاز الثاني وموقعه بشكل دقيق جدا، لتعثر على مكان طفلك أوهاتفك المسروق، والجدير بالذكر أن حجم التطبيق ليس كبير جداً ويمكن تحميله بسهولة.

في الختام أكون قد قدمت لكم أسهل طرقة لمعرفة موقع الهاتف من خلال تطبيق بسيط ووقت قصير جداً. والأهم هو التحلي بالأخلاق الحسنة وعدم استخدام هذه الطريقة لمراقبة الأشخاص لأن هذا سيكون فعل غير أخلاقي أبداً، وتعلم التقنية أساسه عدم الضرر للآخر واستعمال التكنولوجيا لصالحنا.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

ADS

ADS

نموذج الاتصال