اخفاء اي تطبيق من الهاتف نهائيا بصورة لن تتخيلها 🔥

 

اخفاء اي تطبيق من الهاتف نهائيا بصورة لن تتخيلها 🔥

اخفاء اي تطبيق من الهاتف نهائيا بصورة لن تتخيلها 🔥

كيفية إخفاء التطبيقات من على هاتفك الجوال بشكل سهل جدا ، سوف نشرحه لكم بالتفصيل على موقع ابو ماهر تيوب المتخصص دائما في عرض كل ما هو حصري وجديد في عالم التقنية.

كثيرا من الأشخاص يرغبون في حل يمنع تطفل العديد من الأشخاص وبصفة خاصة الأطفال من الولوج لعدد من التطبيقات المهمة الخاصة بالعمل أو الخصوصية ، لذا يحاول البعض في تحميل برامج لوضع كلمة سر علي تلك التطبيقات ، ولكن دون إخفائها عن أعين الأطفال أوبعض المتطفلين ، لذا جئنا لكم بحل جيد للغاية وهو كيفية إخفاء التطبيقات في هاتف هواوي واوبو وشامي وكافة الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد بشكل سلس ، لذا تابع معنا التفاصيل كاملة هنا.

تعرف على طريقة إخفاء المحادثات بالواتس من المتطفلين !!! سارع الان متأكد ستدهشك

برنامج Transparent Widget ل كيفية إخفاء التطبيقات من على هاتفك

تطبيق Transparent Widget هو أحد التطبيقات المستخدمة في كيفية إخفاء التطبيقات من على هاتفك بسهولة ، وذلك من خلال تحديد المساحة التي ترغب في إخفاء التطبيق بها ، ووضع أيقونة وهمية له ، وذلك بعد الانتهاء من الخطوات التي سنذكرها لكم لإخفاء تطبيق الواتس اب او اى تطبيق اخر ، وستكون انت الوحيد الذي تستطيع معرفة مكانه من على الصفحة الرئيسية الخاصة بهاتفك.

طريقة كشف اذا كان هاتفك مراقب ام لا ؟ وكيف تحمي نفسك وتتخلص من المراقبة بشكل نهائي 2022

خطوات كيفية إخفاء التطبيقات في شاومي او سامسونج

بعد تحميل البرنامج على هاتفك ، قم بالدخول اليه ، وسوف يطلب منك تحديد المكان الفارغ الذي ترغب في إخفاء التطبيق عليه من خلال الضغط بشكل مطول على الصفحة الرئيسية على هاتفك الجوال ، ومن ثم النزول لأيقونات التطبيقات المصغرة في الشريط الموجود بالأسفل واختيار تطبيق Transparent Widget ، ثم الضغط على التطبيق بشكل مطول ووضعه على الشاشة الرئيسية أمامك.

ثم قم بفتح التطبيق واختار اول خيار وهو style والتي منها ستنسدل قائمة جانبية اختار منها اخر خيار وهو invisible.

ثم قم بعد ذلك بالضغط على الخيار الثاني Open app لتستطيع اختيار التطبيق الذي ترغب بإخفائه وعمل أيقونة وهمية له ، ولو فرضنا على سبيل المثال أننا قمنا باختيار الواتس اب و ضغطنا على add ، ثم بعد ذلك نقوم بالضغط مطولا على المكان الذي نريد وضع الايقونة به ، سترى ان الواتس اب تم وضعه في المكان الذي نريده بشكل غير ظاهر تماما ، كما تستطيع أن تحركه بشكل سلس وازالته أيضا.

وبالطبع هذه الطريقة لا تمنع من تواجد الأيقونة الأساسية للواتس اب او اى تطبيق اخر قمت بعمل ايقونه وهمية له من التواجد على هاتفك ، لذا في حال رغبت في إخفاء الأيقونة الأساسية فإن هواتف اوبو وشاومي وسامسونج بها ميزة إخفاء التطبيقات بشكل سهل ويعتمد معها هذه الطريقة بسهولة ، ولكن هاتف هواوي يجب معه تحميل برنامج أخر.

هذا التطبيق قام بفتح كاميرا جهازي والتجسس علي دون علمي !!

كيفية إخفاء التطبيقات في هاتف هواوي

إذا كان هاتفك الجوال هواوي او اي هاتف أخر ولا يتميز بوجود خاصية اخفاء التطبيقات منه فعليك بتحميل برنامج Tweak for Huawei الذي سوف يساعدك في هذا الأمر بكل سهولة وذلك من خلال تثبيته على هاتفك ثم افتح التطبيق ووافق على السماح بالأوذونات الخاصة بالبرنامج واختيار الخيار Hidden application menu ثم الضغط على show.

ثم بعد ذلك قم بالضغط على apply التي سوف تظهر لك ، ثم بعد إتمام كافة هذه الخطوات اذهب للشاشة الرئيسية و اسحب باصبعك مساحة ما على الشاشة ، وسوف ترى أن هناك تاب يفتح لك باسم التطبيقات المخفية داخلة أيقونة بها كلمة add.

والتي بها تقوم بإضافة او وضع التطبيق الذي ترغب بإخفائه بكل سهولة من خلال الضغط عليها وفتح التطبيقات الخاصة بجهازك واختيار التطبيق الواتس مثلا ، وستلاحظ اختفاءه من جهازك الجوال تماما ، وإذا أردت حذفه من التطبيقات المخفية تابع نفس الخطوات وامسح علامة صح من على التطبيق الذي قمت باختياره.

يمكنكم تحميل التطبيق الأول بكل سهولة من خلال النقر هنا


يمكنكم تحميل التطبيق الثاني  بكل سهولة من خلال النقر هنا

أشكركم والى اللقاء 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

ADS

ADS

نموذج الاتصال