طريقة إخفاء محادثات الواتساب من المتطفلين !!! سارع الان متأكد ستدهشك

طريقة إخفاء محادثات الواتساب من المتطفلين


طريقة إخفاء المحادثات بالواتس في هاتفك الأندرويد بشكل سهل وبسيط من خلال موقع ابو ماهر تيوب المتخصص في عرض كل ما هو جديد وحديث في الأخبار التقنية.

من منا لم يسلم من تطفل بعض الأشخاص بخصوص محاولة الدخول إلى الهاتف وقراءة الرسائل الخاصة بالواتس اب او اى تطبيق اخر على الهاتف ، مما يعرضنا للاحراج والضيق ؛ لذا وفرنا لكم تطبيق متميز لكل مستخدمي هواتف الاندرويد تستطيع من خلاله بكل سهولة تطبيق طريقة إخفاء المحادثات بالواتس اب ، وسوف نستعرض لكم في هذا المقال الخطوات بالتفصيل لكي تستطيعوا القيام بها وتحموا هاتفكم من تطفل العديد من الأشخاص وحماية خصوصيتك من المراقبة والتطفل .

تحميل برنامج طريقة إخفاء المحادثات بالواتس

برنامج Oops!Applock هو تطبيق موجود على متجر جوجل بلاي تستطيع استخدامه للتحكم في قفل ما تريده من تطبيقات أمام المتطفلين لجهازك ، وذلك عن طريق نمط تقوم به من خلال استخدام أزرار الصوت والتي هي تكون بمثابة كلمة مرور لك تقوم بها  لتستطيع فتح التطبيق أمامك مرة أخرى عند بدء استخدامه.

 ويقوم التطبيق بجعل الواتس اب او اي برنامج آخر مغلق بحيث عند الدخول عليه لا يستطيع أي شخص قراءة أى محادثة والدخول عليها إلا من خلال عمل نمط كلمة المرور باستخدام أزرار الصوت ويمكن أيضا جعل شاشة الواتس سوداء حتى لا يستطيع رؤية شاشة الرسائل الخاصة بالواتس اب.

يمكنكم تحميل التطبيق بكل سهولة من خلال النقر هنا               
        

الخطوات اللازمة ل طريقة إخفاء المحادثات بالواتس في هاتفك

بعد القيام بتحميل البرنامج من خلال الرابط الموضوع أعلاه ، قم بالدخول إليه ثم اتبع الخطوات الخاصة بالبرنامج والتي سوف يبدأ منها بطلب وضع نمط الدخول للتطبيق التي ترغب بإغلاقه وكذلك البرنامج نفسه من خلال استخدام أزرار الصوت كتكرار زر تعليه الصوت مرتين او الضغط على زر تقليل الصوت حسب ما تريد.

 ثم بعدها سوف يطلب منك وضع سؤال الأمان وذلك في حال نسيت النمط الخاص بكلمة المرور في أي وقت ، ويكون السؤال الذي كتبته هو الذي من خلاله تستطيع عمل كلمة سر جديدة للبرنامج ، وبعد ذلك سوف يطلب منك الموافقة على الأذونات الخاصة بالبرنامج للدخول إلى التطبيقات الموجودة في هاتفك.

وبعد الضغط على السماح بكل الأذونات الخاصة بالتطبيق ، والدخول مرة أخرى البرنامج ، سترى انه يظهر لك كأنه نوت تستطيع أن تكتب بها ما تريد ولكن هذا الظاهر فقط أمامك ، ولكن إذا أردت أن تدخل للبرنامج وغلق ما تريده من تطبيق مثل القيام ب طريقة إخفاء المحادثات بالواتس ، عليك أن تقوم بالضغط على النمط الذي قمت به مسبقا على ازرار الصوت وتلقائيا سوف يتم فتح البرنامج لك.

ثم قم بالضغط على كلمة Applock في الأعلى لبدء التصفح بين التطبيقات الخاصة بهاتفك حتى تجد على سبيل المثال الواتس اب ، وقم بالضغط على رمز القفل بجانبه وبعد ذلك الضغط على كلمة black ، والتي منها ستنسدل قائمة جانبية بها اختيارين :

 1)Black    :  وهذا الخيار  لجعل شاشة الواتس سوداء تماما عند دخول اى متطفل عليها بحيث لا يستطيع رؤية الرسائل أمامه إلا من خلال ادخال النمط الذي  وضعته في البداية .  

2)  Transparent  : وهو عمل تجميد لشاشة الواتس عند الدخول اليها  ، بحيث عند الضغط على اي رسالة لا يستطيع الشخص المتطفل ان يدخل عليها وكأن الشاشة متجمدة ومتشنجة كليا وايضا تحل بادخالك للنمط الذي وضعنه في البداية . 


اشكركم والى اللقاء 

 لا تنسى تصفح الاتي

2 تعليقات

أحدث أقدم

ADS

ADS

نموذج الاتصال