إنشاء محفظة لعملة Sweatcoin وتحويل النقاط لعملات رقمية

 

إنشاء محفظة لعملة Sweatcoin وتحويل النقاط لعملات رقمية

إنشاء محفظة لعملة Sweatcoin وتحويل النقاط لعملات رقمية 

ما هو تطبيق Sweatcoin أو تطبيق المشي ؟؟ هل هذا الموقع بالفعل مربح ؟؟ ما هي طرق الربح منه ؟؟ كيف سأسحب أرباحي منه ؟؟ ما قصة ادراج عملة Sweatcoin ؟؟ كم سيكون سعر العملة ؟؟ هل سأصبح غنياً إذا قمت بتحميله والبدأ بالعمل عليه ؟؟ 

هذه من اكثر الأسئلة التي يسئل عنها الأشخاص الذين يسمعون بتطبيق المشي الذي يمنحك النقود والجوائز بمقابل المشي فقط !!
كل هذه الإستفسارات والتساؤلات سنجاوب عليها في هذا المقال بشكل صريح وواضح ودون أي انحياز .. 

أولاً : ما هو تطبيق المشي Sweatcoin  

هو تطبيق روسي تم إنشائه عام 2016 ، وكان الهدف منه هو تحفيز الفرد على المشي وعمل التمارين اللازمة يومياً للحفاظ على لياقته البدنية ، ويقوم التطبيق بمنح الفرد نقاطاً مقابل الخطوات ومن ثم تحويل هذه النقاط لجوائز أو خصومات أو مبالغ عينية .

ثانياً : طرق الربح من تطبيق Sweatcoin 

سنعرض عليك الطرق الوحيدة للربح من التطبيق : 

الطريقة الأولى :
 وهي الطريقة الأسهل التي يمنحك ايها تطبيق المشي وهي منحك مكافآت يومية مقابل مشاهدة الإعلانات من داخل التطبيق وستحصل على نقاط بشكل قد تصل الى 100 عملة يومياً . 

الطريقة الثانية :
عند المشي وممارسة التمارين والتطبيق بجيبك فإنه يقوم بعد الخطوات اليومية وبالتالي يقوم بتحويل الخطوات لعملات ، فكل الف خطة يتم تحويلها لعملة واحدة وهكذا ، وبإمكانك الشراء بهذه النقاط من الشركات والعروض الموجودة داخل التطبيق . 

الطريقة الثالثة :
عن طريق دعوة الأصدقاء لتحميل التطبيق والتسجيل فيه عبر الرابط الخاص بك عبر نسخ رابط الإحالة الخاص بك ونشره على وسائل التواصل الإجتماعي وكل صديق يقوم بتحميل التطبيق عبر رابطك تحصل على 5 عملات أي ما يقارب 5000 خطوة . 

لنكن واقعيين فهذه الطريقة لن يستفيد منها الشخص العادي لأنه ليس لديه العدد الكافي من الناس لتحميل التطبيق وبالتالي كسب العملات  وإنما تظهر الفائدة على الأشخاص ذوي القاعدة الجماهيرية على المنصات بشكل كبير جداً . 

الطريقة الرابعة : 
بعد تطور التطبيق ووصوله لخمسن مليون عملية تحميل حول العالم قام مطورين البرنامج بإضافة عملة Sweatcoin   ، التي ستتمكن من خلالها التداول او البيع والشراء وتبديل العملة لأي عملة تريد عبر تطبيق Sweatcoin Wallet ، التي تعتبر محفظة رقمية تحوي هذه العملة ويمكنك تحويل النقاط التي تحصل عليها من خلال المشي ودعوة الأصدقاء الى عملات رقمية  . 

حتى الآن لا أحد يعلم كم سيكون سعر العملة ولكن ننتظر لتاربخ 13 من شهر سيتمبر لصدور العملة رسمياً ومعرفة كآفة التفاصيل .

ثالثاً : هل موقع Sweatcoin صادق ومربح 

بناءاً على تجربة المستخدمين للتطبيق وأنا شخصياً ، تطبيق المشي تطبيق صادق للربح منه ويعطيك النقاط بشكل دقيق جداً بعد تفعيلك لميزة حساب الخطوات من داخل هاتفك ، ولكن هذا التطبيق يحتاج الوقت والوقت لتجني منه الأرباح ولن يجعلك مليونير ولكن يعطيم محفزات مقابل المشي وبذلك تحافظ على صحتك الجسدية ،  وبعض الأشخاص وصل ربحهم  لآلاف الدولارات منه  . 

رابعاً : ما هي عملة Sweatcoin 

هي عملة رقمية خاصة بمحفظة Sweat Wallet وحالياً غير معترف بها خارج التطبيق، وبإمكانك تحويلها لعملات اخرى والتداول بها او تحويلها لمبالغ عينية ، ولكن ننتظر إلى ان يتم الاعلان عنها وعن طرق التحويل المعتمدة .

خامساً : كم سيكون سعر عملة Sweatcoin 

الى الآن لم يتم إدراج العملة وننتظر لتاربخ 13 من شهر سيتمبر لصدور العملة رسمياً ومعرفة كآفة التفاصيل ، ولكن بحسب الخبراء وبعض التوقعات أن تصل العملة 0.0001 دولار ، ولكن بإقبال الناس عليها بالطبع سترتفع ويكون لها مستقبل ان شاء الله ، لن تجعلك ملونيراً كما قلنا ولكن لن تخسر شي اذا وضعت الهاتف بجيبك ومارست حياتك بشكل طبيعي والتطبيق يقوم بحساب خطواتك . 

سادساً : طريقة تحويل النقاط إلى عملات رقمية 

1. عليك اولاً ان تقوم بتحميل تطبيق  Sweat Wallet  من المتاجر الرسمية .
2. فور فتحك للتطبيق يظهر لك خيارين تضغط خيار Login with Sweatcoin  
3. سيصلك ايميل على بريدك الإلكتروني الذي قمت بإنشاء حسابك عليه في تطبيق المشي 
4.سيطلب منك ادخال الرمز الذي تم إرساله الى بريدك الإلكتروني وفور إدخالك له يرسل تم تفعيل المحفظة .

الصورة التالية توضح الواجهة الأساسية لمحفظة Sweat Wallet  بعد التفعيل : 

سابعاً : طريقة سحب الأرباح من تطبيق Sweatcoin 

كما ذكرنا سابقاً تستطيع الشراء والحصول على تخفيضات من النقاط الموجودة داخل التطبيق وبإمكانك أيضاً من سحب الأرباح التي تأتيك من دعوة الأصدقاء بعد تخطي 25 دعوة للتحميل عبر رابط الإحالة الخاص بك . 

بإمكانك سحب الأرباح عبر حساب البايبال ، تقوم بوضع ايميل الحساب في المكان المخصص له بعد تخطي 25 دعوة للتحميل 
وستصل الحوالة لحسابك في غضون 3-5 أيام كحد أقصى .


ثامناً : رابط تحميل تطبيق المشي Sweatcoin 

بإمكانك تحميل التطبيق من خلال النقر هنا 


مواضيع اخرى قد تعجبك : 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

ADS

ADS

نموذج الاتصال